"المصريين الأحرار" يعقد ورش عمل حول الهوية المصرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"المصريين الأحرار" يعقد ورش عمل حول الهوية المصرية

كتب - السيد علي

في إطار استراتيجية حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل للفترة المقبلة، أطلقت لجنة الشؤون العربية بالحزب ورشة عمل حول الهوية والثقافة المصرية، وسبل تعزيزها وأثرها على التعاون المصري العربي.

وعقدت اللجنة باكورة ورش العمل بإحدى قاعات الحزب، بحضور حسام رأفت رئيس لجنة الشؤون العربية والأعضاء، وناقشت مفهوم" الهوية المصرية ومدى تأثيرها على العلاقات المصرية العربية.

وقال حسام رأفت، إن ورشة العمل ناقشت إعادة ثقافة الهوية المصرية واستذكار العادات والتقاليد والأخلاق وربطها بالفن والأدب والثقافة والحضارة المصرية، ومدى تأثير ذلك على نقل صورة مصر الحقيقية أمام الخارج والعالم بأثره.

وأضاف رأفت، أنه وفق توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، سيتم عقد اجتماعات مكثفة مع اللجان المختلفة بالحزب والأمانات المختلفة، لتبادل الرؤى المختلفة والوصول إلى نتائج وتوصيات مرجوة لاستعادة ثقافة الهوية المصرية وتمكينها داخليا وإعادة تربية النشء والأجيال القادمة عليها.

مشيرًا إلى أن تحقيق استعادة الهوية المصرية داخليًا ينعكس بالضرورة على أوجه علاقات التعاون الخارجية بين مصر وأشقائها العرب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "المصريين الأحرار" يعقد ورش عمل حول الهوية المصرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق