رئيس جامعة بنها يتفقد مقرات الترشح فى انتخابات الاتحادات الطلابية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس جامعة بنها يتفقد مقرات الترشح فى انتخابات الاتحادات الطلابية من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

رئيس جامعة بنها يتفقد مقرات الترشح فى انتخابات الاتحادات الطلابية
إبراهيم الهوارى نشر في صدى البلد يوم 01 - 11 - 2018

أكد الدكتور حسين المغربي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها أهمية مشاركة طلاب الجامعة في انتخابات الاتحادات الطلابية لاختيار أفضل العناصر التي ستقوم بترشيح نفسها للفوز بعضوية الاتحادات الطلابية بالجامعة وذلك حتي تكون هذه الاتحادات ممثلة تمثيلًا حقيقيًا للطلاب ومعبرة عنهم.
جاء ذلك خلال تفقد الدكتور المغربي يرافقه الدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية والدكتور مصبح الكحيلى مدير عام رعاية الشباب بالجامعة اليوم لمقرات تقدم الطلاب للترشح في انتخابات الاتحادات الطلابية والتي بدأت في التاسعة من صباح اليوم وتغلق أبوابها في الساعة الخامسة علي أن يتم إعلان الكشوف المبدئية يوم الأحد القادم.
وقال المغربي خلال تفقده كليات الهندسة ببنها والعلوم والأداب والتجارة والتربية الرياضية والطب إن الجامعة بكل قياداتها حريصة علي أن تخرج الانتخابات بصورة مشرفة، مضيفًا أننا نرحب بالمنافسة الشريفة بين الطلاب المرشحين والتي لابد أن تستند إلى قيم أخلاقية وأن يقدم شباب جامعة بنها نموذجًا فريدًا في الممارسة الديمقراطية وحرية الاختيار.
من ناحية أخرى أقبل العشرات من طلاب جامعة بنها على إدارات رعاية الشباب بالكليات المختلفة لسحب استمارات التقديم والترشح للانتخابات الطلابية التى انطلقت فعالياتها اليوم الخميس بجميع الكليات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس جامعة بنها يتفقد مقرات الترشح فى انتخابات الاتحادات الطلابية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق