القبض على مزارع حوّل منزله لورشة لتصنيع السلاح بدير مواس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القبض على مزارع حوّل منزله لورشة لتصنيع السلاح بدير مواس

المنيا - علا الحينى

تمكنت وحده مباحث دير مواس جنوب محافظه المنيا من إلقاء القبض على فلاح، يقوم بتصنيع الأسلحة النارية، وبتفتيش منزله عثر على قطع سلاح أدوات تصنيعه.

كان اللواء مجدي عامر، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقى إخطارًا من اللواء مجدي سالم، مدير المباحث بتمكن وحدة مباحث دير مواس برئاسة الرائد محمد الدروي ومعاونيه النقيبان محمود نادي ومحمد سيف، تحت إشراف العقيد عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث الجنائي جنوب من ضبط ورشة أسلحة، يديرها فلاح بقريه طوخ، وعقب استصدار إذن النيابة العامة وبتفتيش منزله عثر بداخله على 5 قطع سلاح (4 فرد خرطوش وبندقية بروحين) وأدوات تصنيع الأسلحة (مساكير. شنيور. قطع حديد. مبرد. إبر ضرب نار. مكواة لحام) وغيرها من أدوات تصنيع السلاح، وبمواجهة المتهم اعترف بمزاولة نشاط تصنيع الأسلحة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( القبض على مزارع حوّل منزله لورشة لتصنيع السلاح بدير مواس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق