إقبال على الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إقبال على الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بني سويف

بني سويف - مصطفي عرفة

شهدت كليات ومعاهد بني سويف إقبالًا مكثفًا من طلاب 28 كلية ومعهدًا، تجرى بها انتخابات الاتحادات الطلابية، خاصة كليات الآداب والتجارة والحقوق، في التقدم في أول يوم للانتخابات الطلابية.

وعقد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اجتماعًا للاستعداد لانتخابات الاتحادات الطلابية، بحضور الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وكلاء الكليات لشؤون التعليم والطلاب، ومنسقي الأنشطة الطلابية ومديري رعاية الشباب بالكليات.

وأوصى رئيس الجامعة، بضرورة مراعاة الشفافية في الانتخابات، وتشجيع الطلاب للمشاركة في الأنشطة الطلابية والانضمام لاتحاد الطلاب بالكلية وبالجامعة، مع ضرورة الالتزام بمواعيد وتوقيت الجدول الزمني المقترح لانتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعي 2018- 2019م، الوارد من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وأضاف الدكتور منصور حسن، أن على كل كلية تشكيل لجنة للإشراف على الانتخابات مكونة من: رئيس اللجنة ويمثله وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والأعضاء: منسق الأنشطة الطلابية، مدير رعاية الشباب، مدير الكلية، و(2) طالبين متميزين من غير المرشحين.

كان الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، قد أعد الخريطة الزمنية لإجراء الانتخابات التي تبدأ اليوم بلتقى طلبات الترشيح، وسحب وتقديم الطلبات يعقبها يوم 4 نوفمبر إعلان الكشوف المبدئية و5 نوفمبر، تلقى الطعون على أن تعلن الكشوف النهائية يوم 7 نوفمبر، يعقبها مرحلة الدعاية، وتنتهي كل مراحل الانتخابات منتصف نوفمبر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إقبال على الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بني سويف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق