سفير بريطانيا يشيد بتواصل المجموعة البرلمانية "المصرية - البريطانية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سفير بريطانيا يشيد بتواصل المجموعة البرلمانية "المصرية - البريطانية" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

سفير بريطانيا يشيد بتواصل المجموعة البرلمانية "المصرية - البريطانية"

الأخبار المتعلقة
* وكيل مجلس النواب يجري لقاءات مع قيادات أذربيجان
* محافظ المنيا لأعضاء مجلس النواب: الفترة المقبلة ستشهد تحسنا في الخدمات
* وزير مجلس النواب: نشعر بجدية الدولة في إصلاح وتطوير منظومة الصحة
* مجلس النواب يستعد لإسقاط عضوية «سحر وبشر» و«حسب الله»: غياب الأغلبية أجّل اتخاذ القرار
استقبلت المجموعة البرلمانية المصرية - البريطانية، السفير البريطاني الجديد في القاهرة "چفري ادمز"، بالبرلمان المصري، اليوم، والتقى عدد من أعضاء المجموعة للتعارف والتشاور ومناقشة آليات التعاون بين المجموعة ونظيرتها داخل البرلمان البريطاني.
استعرض السفير البريطاني، رؤيته حول توثيق العلاقات بين مصر وبريطانيا في جميع المجالات على رأسها التعليم والصحة، مقدمًا الشكر لأعضاء المجموعة على المجهود المبذول في تقوية العلاقات غير الحكومية.
وأشاد السفير البريطاني، بتواصل أعضاء البرلمان البريطاني والدوائر المختلفة البريطانية مع البرلمان المصري، مختتما اللقاء بجولة داخل متحف البرلمان المصري للتعرف على التاريخ التشريعي في مصر.
وأشادت المجموعة، بنشاط السفير البريطاني الملموس في الوقت القصير الذي بدا فيه مهامه من شهر تقريبا، ودعمه الإصلاح التعليمي في مصر من خلال تدريبات مختلفة وورش عمل للابتكار ومنحة "تشيفننج" زمالة مركز إكسفورد للدراسات الإسلامية، إضافة إلى دعمه لصغار المصنعيين المصريين من خلال "مبادرة مصر الملهمة"، و"مبادرة من المحلية إلى العالمية".
حضر اللقاء، النائبة داليا يوسف، النائب أسامة هيكل، والنائبة إنجي فهيم، والنائب محمد زكريا محي الدين، والنائب محمد السلاب، والنائبة ياسمين أبو طالب، ومن الجانب البريطاني حضر چفري أدمز، ونائبة نيراڤ پتل، وعدد من أعضاء مكتب السفير بالقاهرة.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سفير بريطانيا يشيد بتواصل المجموعة البرلمانية "المصرية - البريطانية" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق