مليشيا الحوثي تقتحم منزل المدير المالي لطيران اليمنية وتنهب محتوياته

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مليشيا الحوثي تقتحم منزل المدير المالي لطيران اليمنية وتنهب محتوياته من موقع الموقع، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الموقع بوست - صنعاء - خاص
الخميس, 01 نوفمبر, 2018 06:08 مساءً

اقتحم الحوثيون اليوم الخميس منزل مدير الشؤون المالية  لشركة طيران اليمنية للخدمات الأرضية  منير الهبوب وصادروا بعض المحتويات الثمينة بعد أن علموا بعدم وجوده في منزله بصنعاء.

وقالت مصادر مقربة من الهبوب، إن الحوثيين يبحثون عنه للضغط عليه وإجباره على التوقيع على الشيكات لسحب الرصيد المتبقي للشركة ،في وقت وصل فيه الصراع على المبالغ المالية ذروته بين مسؤلي الشركة المعينين من قبل الحوثيين ورئيس مجلس إدارة اليمنية الذي أصدر قرارا أواخر سبتمبر الماضي يقضي بتعيين مدير مالي جديد للشركة بصنعاء بدلا من منير الهبوب .

واعتبرت المصادر، أن الحوثيين لا يعترفون بالقرارات الصادرة من عدن وسبق وأن الغو توقيعات رئيس مجلس الإدارة على الشيكات وسيطروا على أرصدة الشركة المودوعة في البنوك التي تقع تحت سيطرتهم في صنعاء.

الصراع بين الجانبين - بحسب مقربين من المدير المالي - مكن كل طرف من توجيه الاتهام ( للهبوب ) بأنه يعمل لحساب الطرف الآخر حتى بات ملاحقا منهما مما دفعه إلى الهروب من العاصمة صنعاء وترك وظيفته المصدر الوحيد لأسرته خشية من أي اعتداءات قد يتعرض لها وتحمل أسرته الطرفين من اي خطر قد يلحق به.




وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مليشيا الحوثي تقتحم منزل المدير المالي لطيران اليمنية وتنهب محتوياته ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق