كتلة الائتلاف الوطني توضح موقفها في خصوص مسائلة وزيري الداخلية و العدل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

أكدت كتلة الائتلاف الوطني بمجلس نواب الشعب، أنها تدعم كل الجهود والتحركات الهادفة إلى إماطة اللثام عن جريمة إغتيال الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي، بما في ذلك استدعاء وزيري الداخلية والعدل لمجلس نواب الشعب للمساءلة.
ونفت الكتلة، في بيان أصدرته اليوم الجمعة، أن يكون ممثلها بمكتب مجلس نواب الشعب قد رفض استدعاء الوزيرين للمساءلة بالبرلمان، خلال اجتماع المكتب المنعقد أمس الخميس، مؤكدة أن هذا الموضوع "لم يتجاوز المداولة ولم يمرر على التصويت خلال الاجتماع "، وأن نواب الكتلة لم يعترضوا على الدعوة الى عقد جلسة عامة لمناقشة الموضوع.
يذكر أن كتلة الجبهة الشعبية، أكدت في بيان لها أمس الخميس، أن كلا من كتلتي حركة النهضة والائتلاف الوطني تعرقلان طلب دعوة الاستماع لوزيري العدل والداخلية، بخصوص المعطيات الأخيرة التي كشفتها هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد و محمد البراهمي في علاقة بالأمن العام واختراقات أجهزة الدولة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كتلة الائتلاف الوطني توضح موقفها في خصوص مسائلة وزيري الداخلية و العدل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق