رئيس جامعة الأزهر يدين الحادث الإرهابي الآثم على دير الأنبا صموئيل بالمنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدان الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، الهجوم الإرهابي الغاشم الذي استهدف، اليوم الجمعة، مجموعة من الأقباط الذين كانوا يستقلون إحدى الحافلات ومتجهين إلى دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا.

ولفت المحرصاوي - في بيان للجامعة اليوم - إلى دعم الجامعة لجهود رجال القوات المسلحة والشرطة وكافة مؤسسات الدولة في مواجهة الإرهاب الأسود والقضاء عليه حتى تنعم الدولة المصرية بالأمن والاستقرار، مشددًا على أن الشعب المصري، ومن خلال قيادته السياسية الحكيمة وبإرادته الصلبة، سينتصر على تلك المخططات الإجرامية الخسيسة.

وأعرب المحرصاوي عن خالص تعازيه وتعازي كافة العاملين بالجامعة للشعب المصري ولأسر الضحايا، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

كما استنكرت كلية الإعلام للبنين بجامعة الأزهر الهجوم الإرهابي الآثم على الحافلة، داعية الشعب المصري إلى مزيد من الوحدة والتماسك حتى يتم القضاء على هذه الفئة الضالة واجتثاث فكرها المتطرف من البيئة المصرية التي عاشت عبر حقب التاريخ والأزمان في سلام ووئام تحتضن الجميع في مواطنة كاملة لا فرق بين مسلم ومسيحي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس جامعة الأزهر يدين الحادث الإرهابي الآثم على دير الأنبا صموئيل بالمنيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق