مطار "مرسى علم" يستقبل أولى الرحلات من ميونخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل مطار "مرسى علم" اليوم الجمعة أولى رحلات شركة الخطوط الألمانية "لوفتهانزا" القادمة من مدينه ميونخ الألمانية والتي وصل على متنها ١٩٦ سائحا، كأول فوج سياحي يصل عبر الخط الجديد بين مرسى علم وميونخ.

وصرح الطيار هاني عقاب رئيس مجلس إدارة شركة "إيماك" لأدارة وتشغيل مطار "مرسى علم" بأنه تم الاتفاق على تسيير ثلاث رحلات أسبوعيا على هذا الخط الجديد، في إطار الحرص على جذب السياحة الأجنبية إلى منطقة مرسى علم، لافتا إلى زيادة أعداد السياح الألمان بشكل ملحوظ حتى باتت تحتل المركز الاول فى منطقة مرسي علم.

وكان على رأس مستقبلي الرحلة الطيار طارق تبان ذادة مدير المطار ولفيف من قيادات المطار وقيادات شركة "لوفتهانزا" وشركة "ايماس" للخدمات الطيران.

وقامت ادارة المطار بتوفير كافة الخدمات والتسهيلات للركاب والطائرة، حيث تم استقبالها بمدافع المياه احتفالا بقدوم الرحلة وتم توزيع الورود والأعلام والحلوى على ركاب الرحلة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مطار "مرسى علم" يستقبل أولى الرحلات من ميونخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق