النائب حمادة على : حادث المنيا رسالة من الخونة والمأجورين لضرب استقرار الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
النائب حمادة على : حادث المنيا رسالة من الخونة والمأجورين لضرب استقرار الوطن من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

النائب حمادة على : حادث المنيا رسالة من الخونة والمأجورين لضرب استقرار الوطن
محمد سامى نشر في الموجز يوم 02 - 11 - 2018

أعرب النائب حماده على عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن: عن رفضه التام للعمل الارهابي الإجرامي الذي ارتكبه مجموعة من الخونة والمأجورين في محافظة المنيا تجاه مجموعة من الإخوة الأقباط.
وأشار إلى أنه حادث خسيس يكشف عن حقد هائل تكنه هذه الجماعات ومن يقفون وراءها تجاه مصر.
معربا في بيان له اليوم، عن خالص تعازيه للرئيس السيسي وللشعب المصري ولأسر الضحايا الأقباط الأبرياء الذين سقطوا جراء هذا الحادث الاجرامي.
منوها أن مرتكبي هذا العمل الإرهابي الجبان مجرمون تجردوا من أدنى معاني الإنسانية، وهم بعيدون كل البعد عن تعاليم الأديان التي تدعو إلى التعايش والسلام ونبذ العنف والكراهية والإرهاب، وتجرم قتل الأبرياء والآمنين.
ولفت أن استهداف هؤلاء الإرهابيين للمصريين الابرياء لن يزيد الوطن، إلا إصرارًا وعزيمة على المضي قدمًا صفًا واحدًا في الحرب على الإرهاب.
وقال إن تزامن هذا الحادث الارهابي المجرم مع منتدى شباب العالم في شرم الشيخ. يؤكد ان من نفذوه يريدون ارسال رسالة مضللة للعالم ان مصر لا تزال تعاني من الارهاب وغير آمنة على خلاف الحقيقة.
فمصر طوال السنوات الأربع الماضية تعيش ازهى عصور الاستقرار والآمان والتنمية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( النائب حمادة على : حادث المنيا رسالة من الخونة والمأجورين لضرب استقرار الوطن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق