حزب التجمع يدين الجريمة الإرهابية في المنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حزب التجمع يدين الجريمة الإرهابية في المنيا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

حزب التجمع يدين الجريمة الإرهابية في المنيا
أ ش أ نشر في الشروق الجديد يوم 02 - 11 - 2018

أدان حزب "التجمع" بشدة الجريمة الإرهابية التي وقعت في المنيا ظهر اليوم الجمعة وخلفت عددا من السهداء والجرحى كانوا في طريقهم لأحد الأديرة للعبادة والصلاة.
وقال سيد عبد العال رئيس حزب التجمع، في بيان مساء اليوم، إن "الجريمة التي استهدفت مسيحيين هى في حقيقة الأمر تستهدف الشعب المصري كله، فمعركة مصر ضد الإرهاب هي مسألة مصيرية لبلادنا".
وقدم سيد عبد العال صادق العزاء للشهداء الذين راحوا ضحية "الغدر الإرهابي الجبان"، وصادق الأمنيات للجرحى بالشفاء العاجل.
وأشار رئيس حزب التجمع إلى أن المعركة التي يقودها الجيش والشرطة ضد الإرهاب من أشرف المعارك، مجددا تعهد حزب التجمع مواصلة الطريق في مواجهة الفكر الإرهابي ملتزما بالثوابت التي تأسس عليها الحزب: "مصر لكل المصريين .. مدنية ديمقراطية حديثة".
وأضاف سيد عبد العال أن حزب التجمع لم يتوقف لحظة واحدة عن كشف خطورة الإرهاب المتستر بالدين، وأنه لم يهادن لحظة واحدة رغم كل التهديدات التي وصلته، ورغم الاعتداء على مقره المركزي بالقاهرة، إلا أن الحزب وكوادره في كل المحافظات يعتبرون أنفسهم جنودا في مواجهة الارهاب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حزب التجمع يدين الجريمة الإرهابية في المنيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق