تنسيقية شباب الأحزاب: نسخة منتدى شباب العالم الحالية تشهد إقبالا كثيفا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تنسيقية شباب الأحزاب: نسخة منتدى شباب العالم الحالية تشهد إقبالا كثيفا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

تنسيقية شباب الأحزاب: نسخة منتدى شباب العالم الحالية تشهد إقبالا كثيفا

الأخبار المتعلقة
* السيسي يصل إلى مسرح منتدى شباب العالم لمشاهدة عرض "الزائر"
* "بحلم بمكان" على مسرح منتدى شباب العالم قبيل عرض "الزائر"
* "تنسيقية الأحزاب والسياسيين": منتدى شباب العالم منبر سياسي وثقافي
* منتدى شباب العالم محفل المشاركين من العرب والأجانب (كروس ميديا)
قال إبراهيم شهابي، عضو اللجنة التنسيقية لشباب الأحزاب، إن نسخة منتدى شباب العالم الحالية والمقرر إقامتها بدءًا من الغد بمدينة شرم الشيخ، تشهد إقبالًا ضخمًا من النخب السياسية والشخصيات التي تمثل ثقلًا في الرأي العام على مستوى أوروبا الغربية، ثم المنطقة العربية ثم إفريقيا.
وأضاف "شهابي"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، مع الإعلامي مصطفى بكري، أن حجم إقبال الشباب المصري أيضًا كثيف للغاية، حيث يتنوع حضورهم ما بين شباب الأحزاب السياسية وباحثين وإعلامين، وشباب برنامج التأهيل الرئاسي.
وأكد، أن الإقبال الكثيف على المنتدى في نسخته الثانية، دليل على نجاح المنتدى في نسخته الأولى والتي أقيمت بالعام الماضي.
وينطلق منتدى شباب العالم في نسخته الثانية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بدءًا من الغد وحتى يوم الثلاثاء القادم، بمشاركة أكثر من 5 آلاف شاب من أنحاء العالم، في مدينة شرم الشيخ.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تنسيقية شباب الأحزاب: نسخة منتدى شباب العالم الحالية تشهد إقبالا كثيفا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق