صلاح ريكو يستكمل برنامجه التأهيلي استعدادا للاتحاد السكندري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صلاح ريكو يستكمل برنامجه التأهيلي استعدادا للاتحاد السكندري

واصل صلاح ريكو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة، تأدية البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق ، وتواجد اللاعب على هامش المباراة الودية التى جمعت المقاصة مع فريق النوبة ، لاستكمال البرنامج ليكون جاهزا للتواجد فى مباراة الفريق المقبلة أمام الاتحاد السكندرى يوم الخميس المقبل ، في الجولة الـ 13 لمسابقة الدورى العام .

وتغيب صلاح ريكو عن مباراة المقاصة ، التى اقيمت أمس الخميس أمام بتروجت ، وانتهت بالفوز بهدف ايريك تراورى ، حيث كان يعانى من شد فى العضلة الضامة ، ويؤدى برنامجا تأهيليا لتجهيزه للمباريات المقبلة للفريق.

واطمئن الجهاز الفنى للفريق بقيادة طلعت يوسف ، على جاهزية صلاح ريكو للتواجد فى قائمة الفريق المقبلة أمام الاتحاد.

وفاز مصر المقاصة على فريق النوبة بنتيجة 11 – صفر ، في المباراة الودية التي اقيمت بينهما اليوم الجمعة على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي في إطار استعدادات المقاصة لمواجهة الاتحاد.

وأشاد طلعت يوسف بالتجربة الودية ، في ظل مشاركة اللاعبين البدلاء للاطمئنان على جاهزيتهم الفنية والبدنية ، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري بالدوري .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صلاح ريكو يستكمل برنامجه التأهيلي استعدادا للاتحاد السكندري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق