فيديو.. «المصريين الأحرار»: نقدم رؤية جديدة في ريادة الأعمال بمنتدى شباب العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو.. «المصريين الأحرار»: نقدم رؤية جديدة في ريادة الأعمال بمنتدى شباب العالم من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

فيديو.. «المصريين الأحرار»: نقدم رؤية جديدة في ريادة الأعمال بمنتدى شباب العالم
إيفون مدحت نشر في الشروق الجديد يوم 02 - 11 - 2018

كشف أحمد مشعل، أمين شباب حزب المصريين الأحرار، عن أبرز الأجندات التي يشارك بها الحزب في منتدى شباب العالم، المقرر انطلاق نسخته الثانية غدًا السبت، مشيرًا إلى تمتع أجواء المنتدى بالطموح والأمل.
وقال، خلال مداخلة هاتفية بفضائية «TEN»، مساء الجمعة، إن المنتدى العالمي سيخرج بنتائج مبهرة على مستوى مستقبل مصر وإفريقيا والعالم أجمع، مؤكدًا أن التخطيط للمستقبل يعد أمر في غاية الأهمية.
وأوضح أنه سيكون هناك مشاركات متعددة لحزب المصريين الأحرار بمنتدى شباب العالم، وسيقدم أطروحات في جلسات عمل «متحدي الإعاقة» و«إفريقيا التي نريدها»، من خلال المشاركة في تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.
وأضاف أن الحزب لديه رؤية سيقدمها فيما يخص ريادة الأعمال والشركات الناشئة والصغيرة وحماية ودعم الابتكارات ودورها في تنمية المجتمعات ودورها في تنمية الاقتصاد.
وتنطلق فعاليات منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر المقبل، لمناقشة قضايا الشباب في إطار محاور السلام والتطوير والإبداع، بحضور نحو 5000 شاب من مختلف أنحاء العالم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو.. «المصريين الأحرار»: نقدم رؤية جديدة في ريادة الأعمال بمنتدى شباب العالم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق