أبو الغيط يدين حادث المنيا ويؤكد مساندته لمصر في مواجهة الإرهاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدان أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، بأشد العبارات العملية الإرهابية التي استهدفت بعد ظهر اليوم الجمعة حافلة بمحافظة المنيا ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين الأبرياء.

وتوجه الأمين العام بخالص العزاء لجمهورية مصر العربية، رئيسًا وحكومةً وشعبًا، ولأهالي الضحايا، سائلًا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، ومتمنيًا سرعة الشفاء للمصابين.

وصرح السفير محمود عفيفي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام، بأن أبو الغيط أكد مساندته الكاملة للجهود الحثيثة التي تبذلها السلطات المصرية الرامية لمواجهة خطر الإرهاب واجتثاثه من جذوره، مشيرًا إلى أن لديه كل الثقة في أن مثل هذه الجرائم الشنعاء لن تفت في عضد وتكاتف الشعب المصري وقدرته على الوقوف أمام القوى الظلامية التي تسعى لنشر فكر التطرّف والتشدد والإرهاب والتأثير على أمن واستقرار الدولة المصرية.

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن هذه الأعمال الإجرامية تستدعي مجددًا التأكيد على ضرورة استمرار التنسيق بين مختلف الدول العربية من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة على مختلف الأصعدة لمواجهة عمل التنظيمات والجماعات الإرهابية والمتطرفة والذي يمثل واحدًا من أهم التحديات المتصاعدة التي تواجهها المنطقة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أبو الغيط يدين حادث المنيا ويؤكد مساندته لمصر في مواجهة الإرهاب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق