«تنسيقية الأحزاب» تنعي شهداء حادث دير الأنبا صموئيل: نقف جميعا في وجه الإرهاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«تنسيقية الأحزاب» تنعي شهداء حادث دير الأنبا صموئيل: نقف جميعا في وجه الإرهاب من موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

نعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الجمعة، شهداء الوطن الذين استهدفهم الحادث الإرهابي ظهر اليوم في طريقهم إلى دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا.

وتؤكد تنسيقية شباب الأحزاب على أن معركة الدولة للقضاء علي الاٍرهاب مهمة مقدسة، الجميع يخوضها يد بيد، إذ أن الإرهاب يستهدف كل المصريين دون تمييز، والمعركة معه مستمرة.

وتابعت أنه بالرغم من تزامن الحادث مع بداية انطلاق فاعليات منتدي شباب العالم، فإن مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف بكافة السبل هو حق من حقوق الإنسان، ويضع المجتمع الدولي وقادة العالم أمام مسئوليتهم التاريخية، في ضرورة وضع استراتيجية دولية تهدف إلى القضاء على الإرهاب ومعاقبة الدول والأنظمة التي ترعى الإرهاب وتموله وتوفر  له الملاذات الآمنة.

وتؤكد تنسيقية شباب الأحزاب على وعي الشعب المصري بنوايا هؤلاء الإرهابيين، وأهمية وقوفهم جنبا إلى جنب، ودعم الدولة ومؤسساتها، مضيفة أن مثل هذه الحوادث لا تزيد المصريين إلا إصرارا على اجتثاث الإرهاب الأسود، واستكمال بناء الدولة، والحفاظ عليها.

ADTECH;loc=300


ADTECH;loc=300

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «تنسيقية الأحزاب» تنعي شهداء حادث دير الأنبا صموئيل: نقف جميعا في وجه الإرهاب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق