التعليم يكشف عن حقيقة فتح باب التعيينات للمعلمين الجدد لسد العجز في المدارس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
التعليم يكشف عن حقيقة فتح باب التعيينات للمعلمين الجدد لسد العجز في المدارس من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للتأكد من الأنباء التي تفيد بإعلان الوزارة عن فتح باب التقدم أمام المعلمين الجدد للتعيينات، وذلك لحاجة الوزارة إلى سد العجز بالمدارس.

وقد أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن وزارة التربية والتعليم نفت هذه الأنباء بصورة قاطعة، وأكدت أنه لم يتم الإعلان عن فتح باب التعيينات للمعلمين خلال الفترة الحالية، لافتة أن كل ما يتردد من أنباء حول هذا الشأن مجرد شائعات ليس لها أساس لها من الصحة، وتهدف إلى إثارة البلبلة بين المواطنين.

وأشارت الوزارة، أنه في حالة احتياجها إلى معلمين جدد سيكون ذلك بالتعاقد، وليس بإتباع تعيينات جديدة، وأنه في حالة توفر وظائف سيتم الإعلان عنها من خلال الموقع الرسمي للوزارة، ووفقًا للقوانين واللوائح المنظمة حول هذا الشأن، وذلك عبر رابط الموقع التالي: http://www.moe.gov.eg.

جديد ترددات القنوات

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( التعليم يكشف عن حقيقة فتح باب التعيينات للمعلمين الجدد لسد العجز في المدارس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق