فريدوم. إي.. فعالية مبتكرة تجذب المشاركين في منتدى شباب العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فريدوم. إي.. فعالية مبتكرة تجذب المشاركين في منتدى شباب العالم من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

فريدوم. إي.. فعالية مبتكرة تجذب المشاركين في منتدى شباب العالم
أ ش أ نشر في صدى البلد يوم 03 - 11 - 2018

شهدت فعالية "فريدوم. إي" المقامة على هامش منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، إقبالا كثيفا من الشباب المشاركين في المنتدى، وذلك في يومها الأول.
وحظيت الفعالية بمشاركة وتفاعل مميزين من الشباب المشارك في المنتدى من مختلف الجنسيات، والذين أعربوا عن سعادتهم بما تتضمنه الفعالية من أنشطة تكنولوجية مختلفة ومبتكرة تمكنهم من التعرف على أحدث التقنيات والاستمتاع بها في نفس الوقت.
وشملت عددا من الأنشطة، منها معرض "استكشاف مصر"، ومعرض آخر للوحات الفنية والصور الفوتوغرافية، وغرفة للواقع الافتراضي، وتجربة لتكنولوجيا الهيدروجرافيك التي تستخدم الماء في الطباعة.
وتنطلق مساء اليوم، السبت، فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتستمر فعاليات المنتدى حتى الثلاثاء المقبل بمشاركة أكثر من 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف أنحاء العالم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فريدوم. إي.. فعالية مبتكرة تجذب المشاركين في منتدى شباب العالم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق