أسامة كمال يطالب بالقبض على مرتكبي حادث المنيا وتركهم للشعب للقصاص

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أسامة كمال يطالب بالقبض على مرتكبي حادث المنيا وتركهم للشعب للقصاص من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

أسامة كمال يطالب بالقبض على مرتكبي حادث المنيا وتركهم للشعب للقصاص

الأخبار المتعلقة
* أسامة كمال يمازح وزيرة البيئة: "أنا موّت برص إمبارح".. وترد: "ده غلط"
* أسامة كمال يناقش "أزمة البطاطس".. وبرلماني: "بتكّسب أكتر من المخدرات"
* أسامة كمال يستعرض تصريح وزير التنمية ل"الوطن" عن "صوتك مسموع"
* أسامة كمال: القمة المصرية - الروسية تظهر حسن النوايا في كل الملفات
قدم الإعلامي أسامة كمال، خالص التعازي لشهداء الهجوم الإرهابي على أتوبيس رحلات كان في طريقه لدير الأنبا صموئيل في المنيا قائلا "شهداء من العزل والنساء والأطفال، وليس صدفة هذا الهجوم مع استقبال قداسة البابا تواضروس الثاني، لأول فوج فرنسي لزيارة مسار العائلة المقدسة، ومش صدفة إنه يكون ليلة افتتاح حدث مهم بيحصل في شرم الشيخ وهو منتدى شباب العالم".
وأضاف كمال خلال تقديمه حلقة الجمعة من برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc": "اليوم رحل شهداء جدد في معركتنا مع الإرهاب، شهداء من العزل والنساء والأطفال، شهداء من ناس مقصدها كان ذكر اسم الله، شهداء من الأقباط المصريين، مثل شهداء مصر من المصلين في مسجد الروضة في بير العبد في سيناء، اللي برضه كان فيهم أطفال لكن ما كانش فيهم نساء".
وأوضح، أن الرئيس السيسي اتصل بقداسة البابا تواضروس الثاني وقدم له واجب العزاء في شهداء الحادث الإرهابي وبيان الكنيسة القبطية الأرثوذكسية قال إن الرئيس السيسي عبر عن خالص تعازيه في شهداء الحادث الإرهابي.
وناشد الإعلامي أسامة كمال الدولة بالقبض عليهم مثل السابقين، مطالبا الدولة بأن تتركهم للشعب ليقتص منهم "تجيبهم تركبهم الحمار بالمقلوب ومشوهم بيننا في السوق نضربهم بالشباشب لأنهم مايستاهلوش إلا شبشب ست من اللي بمية راجل على وشهم وقفاهم".
وقال مصدر أمني، إنَّ أتوبيسًا يقل عددًا من الأقباط تعرَّض لهجوم بالقرب من دير "الأنبا صموئيل" في المنيا، موضحًا أنَّ قوات الأمن انتقلت إلى مكان الحادث لفحص ملابساته كما انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات وإسعافهم، إذ أسفر الحادث عن استشهاد 7 مواطنين وإصابة 7 آخرين.
وأضاف المصدر الأمني أنَّ الطريق الرئيسي للدير مغلق طبقًا للتعليمات الأمنية نظرًا لخطورة موقعه في الظهير الصحراوي وانقطاع شبكة الاتصالات في محيطه، إذ استخدم الضحايا دروبًا فرعية للوصول إلى الدير وأنَّه يتم ملاحقة منفذي الهجوم.
وأكد المصدر ضرورة التزام جميع وسائل الإعلام بالبيانات الرسمية فقط وعدم الانسياق وراء ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أسامة كمال يطالب بالقبض على مرتكبي حادث المنيا وتركهم للشعب للقصاص ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق