برلماني: النسخة الجديدة من منتدى شباب العالم تجردت من رمزية الحدث.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
برلماني: النسخة الجديدة من منتدى شباب العالم تجردت من رمزية الحدث.. فيديو من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

برلماني: النسخة الجديدة من منتدى شباب العالم تجردت من رمزية الحدث.. فيديو
ندى فتح الله نشر في صدى البلد يوم 03 - 11 - 2018

أفاد الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، بأن النسخة الثانية من منتدى شباب العالم، تتجرد من رمزية الحدث الذي كانت تستحوذ عليه العام الماضي، حيث إن وجود هذا الكم من الشباب الذي يفوق العام السابق، في حالة من العصف الذهني من خلال ورش عمل وجلسات منظمة يُخرج فيها جميع الشباب أفضل ما لديهم، يحقق القيمة المضافة المنشودة.
وقال "فؤاد"، خلال لقائه ببرنامج "هذا الصباح" المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز" اليوم، السبت، إن المنتدى هذا العام يعمل على 3 محاور؛ السلام، والتطوير، والإبداع.
وأضاف أن هناك الكثير من المواضيع الحيوية التي سوف تلقى اهتماما كبيرا من الشباب للنقاش فيها من خلال ورش العمل والجلسات التي تعقد على مدار أيام المنتدى، لتبادل الرؤى والأفكار الخارجة عن الصندوق، على رأسها؛ قضايا الأمن المائي، والإرهاب، والتطور التكنولوجي، ودور الفنون في مكافحة التطرف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برلماني: النسخة الجديدة من منتدى شباب العالم تجردت من رمزية الحدث.. فيديو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق