وزير الأوقاف: الإبلاغ عن الإرهابيين واجب ديني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير الأوقاف: الإبلاغ عن الإرهابيين واجب ديني من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

وزير الأوقاف: الإبلاغ عن الإرهابيين واجب ديني
محمد فضل نشر في المصريون يوم 03 - 11 - 2018

عقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اجتماعًا اليوم السبت، مع مديري المديريات على مستوى الجمهورية، للمتابعة الفنية والتطبيقية، لمناقشة عدد من الموضوعات الهامة التي تخدم الدين والوطن.
ودعا وزير الأوقاف، وفقا لبيان اليوم السبت، مديري المديريات إلى الوقوف دقيقة حدادًا على ضحايا الحادث الإرهابي بمحافظة المنيا.
وقال إن الساكت على الإرهاب شريك فيه، وأن الإبلاغ عن الإرهابيين واجب ديني ووطني وإنساني، موضحا أن الاعتداء على أي شخص على أرض مصر، هو اعتداء على المصريين جميعًا، وأن العمليات الإجرامية لا تزيدنا إلا صلابة وإصرارا على مواجهة الإرهاب.
وأشار إلى أنه يجب تفكيك جميع حواضن الإرهاب وخلاياه، وهذا يقتضي ضرورة مواصلة المتابعة الدائمة لكل من يصعد المنبر، وإبعاد أي إنسان لديه أي انتماء لهذه الأفكار عن منابر الأوقاف.
وشدد على أن الخطاب الديني الصحيح هو الذي يعالج قضايا المجتمع، ويأخذ بيد الإنسان إلى ما فيه استقرار الفرد والمجتمع وأمنه وأمانه، وأن الوطنية لا تنفك عن التدين الصحيح، وكل ما يؤدي إلى الهدم والتخريب هو خيانة للدين والوطن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير الأوقاف: الإبلاغ عن الإرهابيين واجب ديني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق