وزير الاعلام الكويتي يؤكد عمق الشراكة الإستراتيجية بين مصر والكويت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير الاعلام الكويتي يؤكد عمق الشراكة الإستراتيجية بين مصر والكويت من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

وزير الاعلام الكويتي يؤكد عمق الشراكة الإستراتيجية بين مصر والكويت
الأخبار نشر في الأخبار يوم 03 - 11 - 2018

أكد محمد الجبري وزير الإعلام الكويتي وزير الدولة لشؤون الشباب الحرص علي المشاركة في (منتدي شباب العالم 2018)، الذي تحتضنه مدينة شرم الشيخ، باعتباره منصة حوارية تسهم في تعزيز الحوار بين الثقافات والحضارات.
وأشار الجبري الذي يشارك في المنتدي ممثلا لامير الكويت إلي عمق الشراكة الاستراتيجية والتاريخية بين مصر والكويت في شتي المجالات، معربًا عن فخره واعتزازه بتمثيل أمير الكويت في هذه التظاهرة العالمية.
واضاف انه سوف ينقل تحيات الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير الكويت إلي الرئيس عبدالفتاح السيسي، وإلي شعب مصر الكريم، مع التمنيات الطيبة لمصر بدوام التقدم والازدهار .
وأوضح الجبري أن الكويت أولت اهتمامًا كبيرًا، وحرصًا عميقًا علي تلبية دعوة الرئيس السيسي للمشاركة في المنتدي، الذي يسهم في تعزيز الحوار بين الثقافات والحضارات، وترسيخ مبادئ العيش المشترك،
منوها إلي حرص الكويت علي أن تكون في مقدمة الدول التي ترعي وتتبني الطاقات الشبابية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير الاعلام الكويتي يؤكد عمق الشراكة الإستراتيجية بين مصر والكويت ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق