كلاكيت ثاني مرة يا جيزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كلاكيت ثاني مرة يا جيزة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

كلاكيت ثاني مرة يا جيزة
إيمان راشد نشر في الأخبار يوم 03 - 11 - 2018

استجابت محافظة الجيزة في واقعة غير مسبوقة لرد فعل المسئولين بمصر لما كتبته الاسبوع الماضي في هذا المكان حول وجود مخزن اخشاب وبلاستيك في العراء خاص بحي المريوطية لتخزين كل مخلفات حالات الإزالة حتي أصبحت مرتعا للحيوانات والكلاب الضالة وسببا من أسباب نشوب الحرائق.
ولكن ورغم استجابة المحافظة لنصف ما كتبت وهو ازالة مخزن المريوطية الا ان الحال كما هو عليه بالنسبة لحيرة مستأجري الارض اسفل الدائري والمستخدم كجراچ وتشابك الجهات الحكومية حول ملكية هذه القطع وحق الانتفاع.. فقد استأجر بعض المواطنين تلك القطع بعد ان اعلنت المحافظة عن ذلك عام 2014 ودفعت ما طلب منها حتي جاءت وزارة الري وادعت انها صاحبة الامتياز لكون تلك القطع جزءا من ترعة المريوطية واضطر المستأجرون لدفع 3 آلاف جنيه سنويا لها.. الا انهم فوجئوا الاسبوع قبل الماضي بهيئة الطرق والكباري تزيل تلك الجراچات بحجة انها تملكها وأن المستأجرين ما هم الا مغتصبون لها رغم تقديمهم كل ما يثبت انها مرخصة ويدفعون ما طلب منهم لجهتين.. الغريب في الموضوع ان الازالة تتم للجميع عدا احد المستأجرين الذي يمتلك معرضا للسيارات.
نرجو من رئيس الوزراء د. مصطفي مدبولي أو من محافظ الجيزة أو أي مسئول منوط بذلك فك هذا الاشتباك الحكومي وهذا المطلب كلاكيت مرة ثانية!!
أما الكارثة الحقيقية فهي في محطة المناولة الخاصة بالقمامة في منطقة الوراق والتي أصبحت مرتعا لبث الامراض.. يا تري ما اطلبه كثير.. صراحة شجعتني استجابة مسئولي الجيزة للواقعة الاولي علي طلب هذه الامنيات فهل أصبت الهدف؟


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كلاكيت ثاني مرة يا جيزة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق