رسالة من منتدي الشباب للعالم.. مصر ستنتصر دائما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رسالة من منتدي الشباب للعالم.. مصر ستنتصر دائما من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

رسالة من منتدي الشباب للعالم.. مصر ستنتصر دائما
email protected إلهام أبوالفتح نشر في الأخبار يوم 03 - 11 - 2018

منذ الجمعة الماضية تتجه أنظار العالم الي مدينة السلام.. مدينة شرم الشيخ حيث منتدي الشباب العالمي الذي يحضره أكثر من 5 آلاف شاب من مختلف دول العالم في سلام وأمان .. هذا المنتدي يقول للعالم أن مصر ستنتصر وتستطيع أن تتقدم وتواجه وتنجح كما تحدت وحاربت ونجحت دائما .. هناك في مدينة السلام يتواجد الشباب يناقشون الرئيس يسألونه ويجيب عليهم بكل صدق وصراحة وشفافية.
5 آلاف شاب وفتاة، من 160 دولة، يعقدون ويديرون جلسات، ندوات، ورش عمل وحلقات نقاشية ،30 جلسة و18 محورا، ومحاكاة للقمة العربية الأفريقية، وحفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق المنتدي.. عمل ونشاط وحراك شبابي علي مستوي عال من التنظيم والترتيب.. في مؤتمر غير مسبوق يناقش قضايا مهمة ومتنوعة يعبر فيه شباب العالم عن رؤاهم ويطرحون أفكارهم ويتبادلون تجاربهم في موضوعات مهمة.
ولأن هناك 67 دولة عربية وأفريقية تشارك في المؤتمر فقد تم تخصيص جلسة لنموذج محاكاة القمة العربية الأفريقية لتُتيح لهم فرصة تمثيل بلادهم وتسليط الضوء علي إمكانياتها؛ وتفعيل التعاون بين العرب والأفارقة، والتعرُّف علي شباب من جميع الدول العربية والأفريقية، يتبادلون الرؤي والأفكار من أجل صناعة مستقبل أفضل للوطن العربي والقارة السمراء معًا
ويوفر المنتدي ساحة لروّاد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة يتواصلون من خلالها ويتبادلون الخبرات ويناقشون التحديات والنجاحات، مع خريطة واضحة لرحلة إنشاء وبناء شركة، سواء في مصر أو حول العالم، حيث تجمع بين صُنّاع القرار ومجتمعات الشركات الناشئة في العالم كله، بالإضافة إلي المبادرات التي تعمل علي التغلب علي الصعوبات التي تواجه رُوّاد الأعمال الشباب ويستمعون خلالها إلي العديد من الشخصيات الملهمة لمناقشة حلم بداية مشروع.
قضايا مهمة يثيرها ويناقشها الشباب ليبدأوا أولي خطواتهم في القيادة ويضعوا أقدامهم علي أول طريق المسئولية والتمكين الذي طالما نادينا به دون أن نتحرك لتفعيله.. والذي بدأه الرئيس وجعله حدثا يتجدد كل عام بالاضافة لجلساته مع الشباب المصري ومؤتمراتهم وبرنامج اسأل الرئيس الذي يجعل بين الشباب وأعلي مسئول بالدولة حوار وود موصول وصراحة وشفافية دون قيود.
مصر ستنتصر وتتحدي وتهزم كل محاولات العرقلة والتعطيل وجرها للخلف وكل قوي الارهاب والشر التي تحاول الانقضاض عليها لتمتص دماء أبنائها.. لكننا سنتقدم ولن نلتفت خلفنا ولن نرضخ أو نخضع لمحاولات التشتيت والتفريق والاضعاف.
لن ينجح الارهابيون في قتل فرحتنا ولن يحولوا أنظار العالم عن مؤتمر شباب العالم ولا عن الامن والاستقرار والسلام في مصر الصورة تتحدث عن نفسها الشباب ينطلقون يتجولون في أرض السلام بكل أمان يبثون روحهم ونشاطهم وحبهم للحياة والأمل في مسقبل مشرق وآمن ومستقر في كل مكان.. مصر ستنطلق تاركة وستنتصر علي الخونة والارهابيين وكل من تسول له نفسه أن يمس أمنها.
و ستظل صورة الرئيس والقائد الذي عاد من رحلة عمل ومجهود شاق في ألمانيا رفع فيها اسم مصر عاليا الي مدينة السلام ليتجول بدراجته بكل أمان في مدينة السلام وسط أبنائه من الشباب.. لقد بدأنا الحصاد الاقتصادي بعد أعوام عجاف تعبنا فيها وبذلنا كل مجهود وعمل دؤوب، ومشروعات عملاقة، وزيارات مكوكية لدول العالم، نجحت في تغيير صورة مصر التي تركتها الجماعة الارهابية محطمة، تلملم اشلاءها وتضمد جراحها، بدأنا الطريق ومصرون علي أن نواصل النجاح وسوف نتحدي كما تحدينا في السنوات السابقة وسنواصل النجاح كما فعلنا دائما.
لقد ظهر الإرهاب بوجهه القبيح قبل ساعات من إنطلاق مؤتمر شباب العالم، لنقل صورة غير صحيحة عن أمن واستقرار مصر، وتشويه ما تم انجازه من استقرار أمني غير مسبوق، والنجاح الكبير الذي حققه رجال أقواتنا المسلحة الباسلة وشرطتنا الوطنية في تطهير سيناء من البؤر الإرهابية، خلال العملية العسكرية الشاملة سيناء لكننا سنواجهه ونحاربه في كل شبر من أرضنا بالتنمية والاستقرار والثقة في جيشنا وفي رئيسنا وسنزداد قوة وتوحدا، سنلتف أكثر خلف قيادتنا وزعيمنا، لحماية شعبنا وتحقيق التنمية والتقدم والاستقرار..
اليوم مؤتمر الشباب يرسل الي العالم رسالة قوية من مدينة السلام شرم الشيخ بأن مصر القوية آمنة وستظل أمنة مصر تنظر الي الامام وستنطلق رغم حقد الحاقدين وكيد الكائدين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رسالة من منتدي الشباب للعالم.. مصر ستنتصر دائما ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق