جمارك مطار الغردقة تضبط محاولتي تهريب مستلزمات الطبية ومشغولات فضية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولتي تهريب مستلزمات الطبية ومشغولات فضية

كتب - بوابة روز اليوسف

تمكن رجال الجمارك بمطار الغردقة الدولي برئاسة سعيد كامل مدير الجمرك من ضبط محاولتي تهرب جمركي لكمية من المستلزمات الطبية والمشغولات الفضية بالمخالفة لأحكام القانون وبغرض التهرب من سداد الرسوم الجمركية.

وذكر بيان للجمارك اليوم أنه تم ضبط 84 أنبوبة قسطرة للمعدة تستخدم في العمليات الجراحية الخاصة بتدبيس المعدة والتخسيس مع راكب مصري قادم من تركيا، كما تم ضبط 3 كجم من المشغولات الفضية مع راكب مصري قادم من تركيا.

وقرر الدكتور محمد حسن عنان مدير عام جمارك الغردقة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير محضري ضبط جمركي وتحريز المضبوطات، وذلك تنفيذا لتعليمات السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك ورمضان محروس رئيس الإدارة المركزية لجمارك المنطقة الوسطى والجنوبية والدكتور طارق العزب رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جمارك مطار الغردقة تضبط محاولتي تهريب مستلزمات الطبية ومشغولات فضية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق