زلزال يضرب «الشرق».. شباب الإخوان يكشفون جرائم القيادات بحق العاملين فى القناة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
زلزال يضرب «الشرق».. شباب الإخوان يكشفون جرائم القيادات بحق العاملين فى القناة من موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

أزمات كثيرة ضربت قنوات الإخوان والمسئولين عنها بالخارج طول الفترة الماضية، واليوم تأتى أزمة جديدة داخل قناة الشرق الإخوانية، فى ظل اعترافات العاملين بتلك القنوات والتى كشفت عن الوضع المأساوى الذى تعيشه الجماعة الإرهابية وقياداتها الهاربين فى إسطنبول، فضلا عن عمليات النصب والفصل للعديد من العاملين بتلك القنوات.

8d069bdd4e.jpg

ظهرت شواهد كثيرة تؤكد عودة أزمة قناة الشرق الإخوانية وفضائح أيمن نور من جديد، حيث كشف عبد الله الماحى، وهو إعلامى مفصول من قناة الشرق، أن أيمن نور فصل إعلاميا من القناة وحاصره وعائلته داخل منزله لمدة 6 أشهر فى غربة لا ترحم، حيث فضح "الماحى" ممارسات أيمن نور، قائلا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "السياسى المصرى الظالم بإسطنبول، الذى هضم حق زميل إعلامى شاب، ومنعه من العمل بأى مؤسسة إعلامية آخرى، ويحاصره جوعا وعائلته لأكثر من 6 أشهر".

اقرأ أيضا: شماشرجي أيمن نور.. قصة اختطاف نائب رئيس قناة الشرق لطفله بعد رفض والدته السفر لتركيا (صور)

طارق قاسم، أحد مقدمى البرامج بقنوات الإخوان في إسطنبول، أيضا فتح النار على قيادات الجماعة الإرهابية، حيث قال في تصريحات عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "الإخوان بالخارج يعملون على سحق أى كفاءات أو شخصيات لديها شىء حقيقي تقدمه، فهم يفصلون العاملين بتركيا"، مؤكدا انتشار ظاهرة النخاسة بين تحالف الإخوان بالخارج.

وأكد طارق قاسم، أحد مقدمى البرامج بقنوات الإخوان في إسطنبول، أن البعض من الإخوان يفعل ذلك، لأنه فاشل أجوف، وكل ما يعنيه هو فقط الحفاظ على السبوبة ؛ موضحا أن السبوبة تتمثل في تمويل مالي ضخم يتلقاه من الخارج، مطالبا شباب الجماعة بسرعة الخروج على قياداتهم.

اقرأ أيضا: معاناة زوجة مكلومة.. نائب رئيس الشرق الإخوانية «كافر» بمشاعر الأمومة وحب الوطن

من جانب آخر، خرج عبد الله القادوم، أحد الشباب الإخوانى الهارب بالخارج، ليكشف الجرائم التى ترتكبها قيادات الجماعة الإرهابية في إسطنبول، حيث قال فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "في الحقيقة أنا زهقت وفاض بيا جداً.. ومفيش عندى أى طاقة للصبر أو المواجهة أكتر من كده.. بقالنا خمس سنين عايشين حياة مش هقول إنها أسوأ ما يكون، لأنى مقدرش أوصفها أو خايف مديهاش حقها من البؤس والضلمة اللي مالياها.. حياة مفيهاش أى جديد غير معلش اصبر.. حياة مفيهاش حياة.. حياة عايشينها لوحدنا بطولها وعرضها من أول اليوم لآخره.. وخساير متتعدش".

2

فيما وجه أحد شباب الإخوان رسالة إلى قيادات الجماعة الإرهابية قائلا: "احنا برده بشر يا عالم.. بنحس وعندنا دم ومشاعر وزي أي بشر في الدنيا.. دلوقتي بس مش كده يا عالم براحة.. احنا نجونا بنفسنا من البلد.. بس منجيناش من احساسنا بالغربة والبُعد والفراق والحاجة الماسة، لأنه يبقي فيه أي حد جنبنا.. بنكلم الحيطان وبنقوم من النوم على كوابيس.. والله عايشين مسجونين في العالم ده وبنفكر كل لحظة في وضعنا ومشاكلنا اللي حتي مش لاقيين حد يقف جنبنا فيها، لأن كلنا عاوزين اللي يقف جنبنا".

وتابع أحد شباب الإخوان فى رسالته لقيادات الجماعة: "احنا هنا في إسطنبول بنشوف ظلم كتير أوي، وبقينا نعجز نقول للظالم والكداب في وشه عشان خايفين نقطع لقمة عيشنا بإيدينا.. محتاجينها!!، واحنا عمرنا ما كنا محتاجين لحد ولا لحاجة.. احنا عاجزين عن كل شئ.. عاجزين اننا نتقدم، ونعيش، ونفكر، ونعمل أي حاجة في حياتنا، أو نأخد أي خطوة.. حتى لما بنتعود على وجود ناس حولنا بيسيبونا ويمشوا ويسافروا ويشوفوا حياتهم.. عندهم حق لأن حياتنا بالمنظر ده مينفعش تتعاش وبنقضيها بقي دعوات مش هتحقق بإننا نتجمع معاهم بعد سنين.. احنا بنتبستر ومش عارفين نخلص من مرحلة البسترة ولا نطلع منها".

اقرأ أيضا: 4 أسباب دفعتهم إلى الخروج من الملة.. لهذا تحول شباب الإخوان إلى الإلحاد في إسطنبول

وتعليقا على ما يحدث للإخوان بالخارج، أكد القيادي السابق بجماعة الإخوان، طارق البشبيشى، في تصريحات صحفية، أن شباب التنظيم وقواعدهم يشعرون باليأس والإحباط، موضحا أن ذلك الإحباط المسيطر جاء بسبب تصرفات قيادات الجماعة في الخارج، واستغلالهم من أجل تكوين ثروات طائلة في تركيا.

القيادي السابق بجماعة الإخوان، أكد أيضا أنه إذا زاد يأس شباب الإخوان وتعقدت الأمور أكثر مما هى عليه الآن، أمام شبابهم، فربما يتمردون على سلطة القيادات، كما قد يسعون جادين للإطاحة بتلك القيادات خلال الفترة المقبلة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( زلزال يضرب «الشرق».. شباب الإخوان يكشفون جرائم القيادات بحق العاملين فى القناة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق