عضو الهيئة العليا لمستقبل وطن: هناك 10 مزايا لمنتدى شباب العالم الحالي لم تتحقق من قبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عضو الهيئة العليا لمستقبل وطن: هناك 10 مزايا لمنتدى شباب العالم الحالي لم تتحقق من قبل من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

عضو الهيئة العليا لمستقبل وطن: هناك 10 مزايا لمنتدى شباب العالم الحالي لم تتحقق من قبل
وفاء حسن نشر في الموجز يوم 03 - 11 - 2018

قال أيمن الدهشان عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، وخبير التنمية الإدارية والبشرية، إن منتدى شباب العالم فى هذا العام مختلف عن العام السابق حيث يحقق 10 فرص حقيقية منها عدد الحضور زيادة بأكثر من 2000 شخص من العام السابق بإجمالى أكثر من 5000 شاب بالإضافة الى رؤساء ووزراء وسفراء وشخصيات عامة وفنانون من مختلف العالم وتعتبر أكبر منصة عالمية للشباب، و أكثر من 150 جنسية وجود مسرح لشباب العالم لتقديم كل ما هو جديد من ابداع وافكار ومشروعات وتبادل رؤى .
وأضاف الدهشان في تصريحات صحفية له، أن المنتدى يعتبر فرصة لمحاكاة القمة العربية الأفريقية والتخطيط الاستراتيجي للشباب بأجندة 2063: أفريقيا التي نريدها والتعرف على الشخصية المصرية وأصولها الأفريقية بالأعمدة السابعة بطقوسنا الاسلامية وثقافتنا القبطية، وكذلك تمكين الأشخاص ذوى الإعاقة: نحو عالم متكامل مع توفير كل الدعم لهم داخل المنتدي، وعمل أكثر من 28 جلسة وورشة تدريبية خلال ثلاث محاور السلام والتطوير والابداع .
وتابع عضو الهيئة العليا لمستقبل وطن أن المنتدى يتميز بتغطية إعلامية واسعة حيث تترجم لأكثر من 10 لغات وتوفير خدمات مرئية ومسموعة غير مسبوقة لجميع متحدي الإعاقة ووجود راديو للمنتدى، بالإضافة إلى التغطية الاعلامية المتميزة، وهناك حالة من التعاون الايجابي وفرق العمل والتنظيم المثالي وإدارة الوقت التي يتمتع بها الشباب في النسخة الثانية .
وأشار إلى أن المنتدى يعد فرص للاتصال الفعال وتبادل الخبرات والتعرف على الثقافات المختلفة وفرص ووجود قيم الحوار والتعاون، وكذلك فرص لزيادة الاستثمارية بمصر من الاستثمار المباشر والغير مباشر وما يعود على أهل سيناء ومصر بالكامل من تشغيل للسياحة والتنمية المستدامة.
وشدد على أن المنتدى فرصة حقيقة لبناء قادة من الشباب يستطيعوا التعامل مع كل التحديات مثل الإرهاب، الذكاء الاصطناعي والعالم الرقمي وريادة الأعمال والتعاون الأورمتوسطي والمساعدات الإنسانية والعمل التطوعي والامن المائي وفرص العمل.
ولفت "الدهشان" إلى أن لا يمكن مواجهة الإرهاب ومواجهة التحديات دون التسليح الأساسي وهو التعليم والثقيف والتوعية المستمرة فى ربوع أنحاء الوطن وأن نكون لدينا وفاق وطني وعي وطني وإرادة وطنية للقضاء على الارهاب، مؤكدًا بأن المنتدى شباب العالم سيكون له آثار لن نحلم بها خلال سنوات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عضو الهيئة العليا لمستقبل وطن: هناك 10 مزايا لمنتدى شباب العالم الحالي لم تتحقق من قبل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق