ممثل تنسيقة شباب الأحزاب: كلمة الرئيس السيسي انتصرت لحقوق الأقليات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال علاء عصام، ممثل تنسيقة شباب الأحزاب السياسية، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في افتتاح منتدى الشباب قبل قليل انتصرت إلى حقوق الأقليات في العالم، رافضة جميع أنواع وصور الإرهاب الذي طال منهم وأثر عليهم نفسيا ومعنويا، مضيف أن الرئيس السيسي أكد أن مصر لا تعرف التمييز العنصري في أي عصر من العصور وهي مزيج من أطياف مختلفة ومتماسكة.

وأشار ممثل تنسيقة شباب الأحزاب السياسية لـ«الهلال اليوم» إلى أن كلمة الرئيس السيسي للفتاة الإيزيدية نادية مراد مؤثرة ليس في الحاضرين فقط بل في جميع شباب العالم، لافتا إلى أن هناك حالة من التعاطف الشديد للرئيس السيسي مع الفتاة الإيزيدية.

وأكد أن كلمة الرئيس السيسي وإدانته للإرهاب الذي طال الأقليات وطلبه من العالم الاتحاد والتعاون للتصدي لكافة الصور الإرهابية أثلجت صدور السوريات والعراقيات والإيزيدات.

وأوضح، أن مصر باتت منصة العالم لمحاربة الإرهاب وملاذا لكل المتضطهدين حول العالم على أيدي الجماعات الإرهابية والمتطرفة، موضحا أن مصر مزيج من ثقافات متعددة والحضارات التي انصهرت في بعضها وعاشوا تحت مظلة واحدة.

وبين عصام، أن المنتدى انطلاقة قوية تستمر على مدار أيامه الثلاثة وحتى الختام ونشعر جميعا بالفخر في هذا المنتدى العالمي.

وأشار إلى أن هناك دولا تعلن أنها تحارب الإرهاب بالرغم أنه تدعمه وتسانده لتقسيم الوطن العربي وتبيع منتجاتها، مشددا على أن الدور الأكبر في المحاربة الارهاب هو أن تعي ان الإرهاب سيطال من الجميع حتى من داعميه.

وأطلق الرئيس عبدالفتاح السيسي قبل قليل أعمال منتدى شباب العالم والذي يستمر على مدار 3 أيام تنتهى يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 6 نوفمبر، بمشاركة 5 آلاف شاب وفتاة ممثلين لـ160 دولة، وبحضور عدد من المسئولين وبعض من رؤساء الدول والحكومات المدعوين لمشاهدة هذا الحدث الشبابى الضخم الذى تستضيفه مصر فى مدينة السلام "شرم الشيخ".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ممثل تنسيقة شباب الأحزاب: كلمة الرئيس السيسي انتصرت لحقوق الأقليات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق