محافظ البحيرة ومدير الأمن يقدمان العزاء لمطرانية البحيرة في شهداء الحادث الإرهابي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محافظ البحيرة ومدير الأمن يقدمان العزاء لمطرانية البحيرة في شهداء الحادث الإرهابي

كتب - محمد البربرى

قام اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، يرافقه الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، واللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة والمهندس عبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام والقيادات الشعبية والتنفيذية والدينية والأمنية، بزيارة لمقر المطرانية بدمنهور وذلك لتقديم واجب العزاء لنيافة الأنبا باخوميوس - مطران البحيرة والخمس مدن الغربية في شهداء الحادث الإرهابي الغادر الذي استهدف حافلة في المنيا تُقل أقباطا في محيط دير الأنبا صموئيل وراح ضحيته عدد من شهداء الوطن الأبرياء.

وأعرب اللواء هشام آمنه عن خالص آسفة وتعازيه ومواساته لأسر شهداء الحادث الأليم، داعيا المولى عز وجل أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، ويكتب الشفاء العاجل لمصابي الحادث، مؤكدا أن مثل تلك الحوادث الآثمة لن تنال من قوة مصر وإصرارها على محاربة الإرهاب واقتلاعه من جذوره.

وأكد الأنبا باخوميوس على ان هذا الحادث هو استهداف غادر وخسيس لأبرياء لاذنب لهم وأننا نؤمن بأن الإرهاب لن ينال من وحدتنا الوطنية بل سيجعلنا نتوحد أكثر لأن مصيرنا في الوطن واحد، وسنهزم الإرهاب وأعوانه بعون الله.

كما أعرب نيافةالانبا باخوميوس عن سعادته بتلك المشاعر الممزوجه بالحب والمودة والتى تربط قطبى الأمة من المسلمين والمسيحيين تحت القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ البحيرة ومدير الأمن يقدمان العزاء لمطرانية البحيرة في شهداء الحادث الإرهابي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق