«الصحة العراقية» سترسل عينات من الأسماك النافقة في نهر الفرات إلى خارج البلاد لفحصها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«الصحة العراقية» سترسل عينات من الأسماك النافقة في نهر الفرات إلى خارج البلاد لفحصها من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

أعلن وزير الصحة العراقي، علاء عبد الصاحب العلوان، اليوم السبت، أن وزارة الصحة سترسل عينات من الأسماك النافقة إلى خارج البلاد لفحصها ومعرفة الأسباب التي أدت إلى نفوق أعداد كبيرة من الأسماك في نهر الفرات بمحافظة بابل/100كم جنوبي بغداد/.

وأضاف الوزير العراقي، خلال زيارته إلى قضاء المسيب للاطلاع على حادثة نفوق أعداد كبيرة جدا من الأسماك العراقية داخل أحواض مطلة على نهر الفرات في محافظة بابل، "سيتم إرسال عينات من الأسماك النافقة إلى خارج العراق لفحصها".

وكانت وزارة الصحة العراقية، قد شكلت فريق عمل للوقوف على ظاهرة نفوق أعداد كبيرة من الأسماك في أحواض تربية الأسماك المطلة على نهر الفرات في محافظة بابل؛ لمعالجة الموضوع والحد من انتشارها إلى المحافظات الأخرى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «الصحة العراقية» سترسل عينات من الأسماك النافقة في نهر الفرات إلى خارج البلاد لفحصها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق