علاء مصطفى: الرئيس بعث برسائل واضحة وهامة للعالم كله في منتدى الشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال علاء مصطفى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، إن حفل افتتاح منتدى شباب العالم كان غنيا في الفقرات والمشاركات من شباب مثلوا مختلف دول العالم، وعرض تاريخ مصر وجسد الأعمدة السبعة للشخصية المصرية في فيلم "نقطة تلاقي"، مضيفا أن الفيلم التسجيلي يبعث على الفخر حيث عرض تاريخنا الممتد عبر 7 آلاف سنة في دقائق معدودة.

وأوضح مصطفى، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في حفل الافتتاح اليوم بعثت برسائل هامة ومباشرة للعالم كله أن مصر بلد سلام وتنمية وإبداع وحوار وتقارب في وجهات النظر، وطرح للقضايا الراهنة والبحث عن حلول لها، مضيفا أن الرسالة الثانية كانت مباشرة بشأن ضرورة مكافحة الإرهاب دوليا بعد الحادث الأليم الذي وقع أمس في المنيا.

وأضاف، أن كلمة الرئيس حملت رسالة واضحة أن كل المصريين قيادة وشعبا يقفون ضد الإرهاب وأنه لن يأخذ من عزيمتنا أو تماسكنا، مشيرا إلى أن المؤتمر اليوم أكبر رد على العمليات الإرهابية بقدرة مصر على استضافة 5 آلاف شاب يمثلون 163 جنسية وتأمينهم والتحاور معهم.

وأكد أن المنتدى يشهد تميزا كل عام وهو ما اتضح في الحضور المضاعف قياسا على دورته الأولى العام الماضي، فضلا عن حجم طلبات المشاركة والتي وصلت إلى 128 ألف طلب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( علاء مصطفى: الرئيس بعث برسائل واضحة وهامة للعالم كله في منتدى الشباب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق