منتدى شباب العالم.. شريف عبدالمنعم: عرض "الزائر" انعكاس للواقع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
منتدى شباب العالم.. شريف عبدالمنعم: عرض "الزائر" انعكاس للواقع من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

منتدى شباب العالم.. شريف عبدالمنعم: عرض "الزائر" انعكاس للواقع
شاهندة عبد الرحيم نشر في البوابة يوم 03 - 11 - 2018

أكد الفنان وعازف الجيتار «شريف عبدالمنعم» المشارك فى مسرحية «الزائر» التى عرضت أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، ضمن فعاليات منتدى شباب العام 2018، المقام فى شرم الشيخ، أن فكرة المسرحية تشبه بشكل كبير فكرة المنتدى، خاصة أن الزائر هو التكنولوجيا التى جعلت العالم مصيره واحد، وهذه نفس فكرة المنتدي.
وقال عبدالمنعم خلال حواره مع «البوابة نيوز»: إن المسرحية حضرها العديد من شباب العالم من مختلف الجنسيات واللغات والثقافات وجميعهم تفاعلوا مع المسرحية رغم عدم وجود ترجمة، لأن الفن لغة الشعوب وحرصت على جمع كل الثقافات في لحن واحد بالمسرحية يفهم الكل.
وأضاف، حرصنا فى المسرحية على محاربة السلبيات الغريبة على مجتمعنا مثل الموضة والملابس الغريبة، وتسريحات الشعر، ورسالتى للشباب الذى يريد أن ينجح ويحقق حلمه أن يكون مؤمنا بما يفعله، وأقول للرئيس السيسي، مصر فيها 100 مليون عبدالفتاح السيسي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( منتدى شباب العالم.. شريف عبدالمنعم: عرض "الزائر" انعكاس للواقع ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق