منتدى شباب العالم.. "ممثل تونس": نعيش محنة الإرهاب ونحتاج لثقافة العلم والمعرفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
منتدى شباب العالم.. "ممثل تونس": نعيش محنة الإرهاب ونحتاج لثقافة العلم والمعرفة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

منتدى شباب العالم.. "ممثل تونس": نعيش محنة الإرهاب ونحتاج لثقافة العلم والمعرفة
محمد مخلوف نشر في البوابة يوم 03 - 11 - 2018

قال الدكتور ناجي جالول، رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية برئاسة الجمهورية التونسية، إن الشعبين التونسي والمصري يتشابهان في أنهما عرب وأفارقة ومتوسطيين ومسلمين ومسيحيين ويهود، مشيرا إلى أن تونس مثل مصر تعيش حاليا محنة الإرهاب والتطرف وتعاني منه مثلها تماما.
وأضاف "جالول"، خلال حوار خاص مع التليفزيون المصري، مساء اليوم السبت، على هامش منتدى شباب العالم المنعقد حاليا في مدينة شرم الشيخ، أن تونس ومصر بلدان عريقة تعيش في سلام، لافتا إلى أن مصر كانت غنية في العصر الفاطمي بلا بترول، ولكن غنية بالعلم والمعرفة، مشيرا إلى أننا قبل كل شيء ننتمي إلى الأسرة الإنسانية، وأخوة مع كل الإنسانية، مؤكدا أن آن الآوان أن نعلن هويتنا التي هي عبارة عالم التعايش وعالم بلا تطرف وبلا تكفير وبلا إرهاب، عالم يعيش فيه "المسلم والمسيحي واليهودي والبوذي واللاديني".

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( منتدى شباب العالم.. "ممثل تونس": نعيش محنة الإرهاب ونحتاج لثقافة العلم والمعرفة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق