فريق طبي لتغطية منتدى شباب العالم بمستشفى شرم الشيخ الدولي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فريق طبي لتغطية منتدى شباب العالم بمستشفى شرم الشيخ الدولي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

فريق طبي لتغطية منتدى شباب العالم بمستشفى شرم الشيخ الدولي

الأخبار المتعلقة
* بعيدا عن الشواطئ.. مواقع جنوب سيناء السياحية: جبال وسباقات وآثار
* وزير الدفاع يتفقد عددا من نقاط الارتكاز الأمنية في جنوب سيناء
* صور| مع بداية موسم "عصر الزيتون".. إقبال كثيف من قبل مزارعي جنوب سيناء
* الأرصاد: الجو ممتع في شرم الشيخ.. وأمطار خفيفة على جنوب سيناء والصعيد
أكد الدكتور خالد أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، أن مستشفى شرم الشيخ الدولي، استقبلت، اليوم وفدًا طبيًا لتغطية فعالية منتدى شباب العالم، موضحا أنه جرى تجهيز بثلاث عيادات طبية مجهزة على أعلى مستوى ومزودة بطقم طبي في كافة التخصصات، بالإضافة إلى وحدة عناية مركزة.
كما جرى الدفع بعدد 45 سيارة إسعاف مجهزة منهم 4 سيارات داخل قاعة المؤتمرات واثنين خارجها، كما جرى نشر سيارات إسعاف حول مقرات إقامة الوفود المشاركة في المنتدى وعدد 4 سيارات إسعاف بمطار شرم الشيخ الدولي كما جرى نشر باقر السيارات على جميع طرق المدينة.
وأكد وكيل وزارة الصحة أن غرفة العمليات لم تتلقى حتى الآن أي إشارة بوجود حالات مرضية، موضحًا أن غرفة العمليات تعمل على مدار 24 ساعة ويوجد تواصل مستمر مع غرفة العمليات بالوزارة على مدار اليوم.
وانطلقت فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثانية بمدينة شرم الشيخ، اليوم، بجلسة افتتاحية بمشاركة ما يزيد على 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول العالم ممثلين ل160 دولة حول العالم، وذلك برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أن يُستكمل باقي الجلسات حتى الثلاثاء 6 نوفمبر 2018.
وتتضمن فعاليات المنتدى، لأول مرة، تجربة فريدة من نوعها بافتتاح مسرح شباب العالم ليكون ملتقى شبابيًا للفنون من مختلف دول العالم، وتستمر عروضه على مدار 3 أيام، إضافة إلى انطلاق راديو شباب العالم، تحت شعار "لنكسر حاجز الصمت"؛ بهدف إلى الاستفادة من التنوع الفريد والثقافات المختلفة عبر تقديم عدة برامج شبابية.
وضمّ جدول الجلسات -وفق ما أعلن عنه الموقع الرسمي للمنتدى- نحو 30 جلسة تتمثل في 18 محورًا، إلى جانب محاكاة القمة العربية الأفريقية، إضافة إلى حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فريق طبي لتغطية منتدى شباب العالم بمستشفى شرم الشيخ الدولي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق