«ليفربول صلاح» يتعادل مع «أرسنال النني» بهدف لكل منهما في الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم التعادل الإيجابي مباراة الأرسنال وليفربول، بهدف لكل فريق، في قمة مباريات الجولة رقم 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الإمارات.


وشهد الشوط الأول إهدار الفريقين لعدد من الفرص كان أخطرها رأسية فان دايك  مدافع فريق ليفربول التي اصطدمت في القائم الأيمن بعد خروج الحارس لينو، كما ألغى حكم الساحة هدفين بداعي التسلل، هدف لمصلحة ليفربول عن طريق سادو ماني ، وهدف للأرسنال بتوقيع ألكساندر لاكازيت.

وشارك النجم المصري محمد صلاح منذ بداية اللقاء وقدم مباراة جيدة، حيث مرر كرة متقنة وضعت فان دايك في انفراد تام بالمرمى ولكن دفاع الأرسنال تمكن من إبعاد الكرة قبل أن تزور الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن جيمس ميلنر من إهداء التقدم للفربول بعدما أبعد الحارس لينو عرضية لينو بشكل خاطئ لتجد ميلنر الخالي من الرقابة  ليضع الكرة في الشباك، وفي الدقيقة 82 تمريرة بينية متقنة عن طريق أليسكو إيووبي وصلت لأليكساندر لاكازيت المنطلق داخل منطقة جزاء ليفربول خلف المدافعين بشكل ماكر، استلم لاكازيت الكرة قبل يد الحارس غير الموفق في الخروج من مرماه أليسون ثم سددها في الزاوية اليسرى للمرمى بعيدا عن جميع اللاعبين معلنا عن هدف التعادل.

وضغط الأرسنال في الدقائق الأخيرة من المباراة وسط من فريق ليفربول، حتى أن كلوب أجرى تغييرا بخروج محمد صلاح ونزول المدافع الكاميروني جويل ماتيب، لينجح الريدز ويخطف نقطة من قلب ملب الإمارات.
وبتلك النتيجة تصدر ليفربول جدول ترتيب المسابقة بشكل مؤقت برصيد 27 نقطة، في المقابل ارتفع رصيد الأرسنال إلى 23 نقطة في المركز الرابع.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «ليفربول صلاح» يتعادل مع «أرسنال النني» بهدف لكل منهما في الدوري الإنجليزي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق