مدير "الوطنية لتأهيل الشباب": "القائد لا يعرف اليأس مثل محمد صلاح"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدير "الوطنية لتأهيل الشباب": "القائد لا يعرف اليأس مثل محمد صلاح" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

مدير "الوطنية لتأهيل الشباب": "القائد لا يعرف اليأس مثل محمد صلاح"

الأخبار المتعلقة
* السيسي عن عرض الوزيرين شوقي وعبدالغفار: ده اللي كنت عاوز أوصله للمجتمع
* كلمات الرئيس السيسي ب«منتدى الشباب» تتصدر عناوين الصحف العالمية
* السيسي: لا نستطيع رفع كفاءة المنشآت التعليمية سنويا.. مش هنقدر
* السيسي: الاهتمام بالتعليم الفني يبدأ من تغيير ثقافتنا في التعامل معاه
قالت رشا راغب المدير التنفيذي لمنتدى شباب العالم والمدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب، إن القائد يجب أن يكون متعاونًا ومحبًا لمرؤوسيه، حيث يكون قادرًا على إقناعهم برؤيته.
وأضافت خلال كلمتها في جلسة "كيف نبني قادة المستقبل"، ضمن فاعليات منتدى شباب العالم، المنعقد في شرم الشيخ، بحضور ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي: "القادر هو من يعرف ينتقي مرؤوسيه، وان يضعهم في أماكنهم الصحيحة، فلا يوجد شخص فاشل، لكن يجب أن تستثمر قدراتهم بالشكل الصحيح".
وتابعت: "القائد يجب ألا يعرف اليأس أو الإنهزام، مثلما فعل محمد صلاح".
وأردفت: "محمد صلاح خلال اللقطة الشهيرة من مباراة الكونغو، وقع على الأرض، ثم وقف على قدميه وصفق ليحفز زملائه وحقق الإنتصار".
وانطلقت فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثانية بمدينة شرم الشيخ، أول أمس، بجلسة افتتاحية بمشاركة ما يزيد على 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول العالم ممثلين ل160 دولة حول العالم، وذلك برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أن يُستكمل باقي الجلسات حتى الثلاثاء 6 نوفمبر 2018.
وتتضمن فعاليات المنتدى، لأول مرة، تجربة فريدة من نوعها بافتتاح مسرح شباب العالم ليكون ملتقى شبابيًا للفنون من مختلف دول العالم، وتستمر عروضه على مدار 3 أيام، إضافة إلى انطلاق راديو شباب العالم، تحت شعار "لنكسر حاجز الصمت"؛ بهدف إلى الاستفادة من التنوع الفريد والثقافات المختلفة عبر تقديم عدة برامج شبابية.
ويضمّ جدول الجلسات -وفق ما أعلن عنه الموقع الرسمي للمنتدى- نحو 30 جلسة تتمثل في 18 محورًا، إلى جانب محاكاة القمة العربية الأفريقية، إضافة إلى حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدير "الوطنية لتأهيل الشباب": "القائد لا يعرف اليأس مثل محمد صلاح" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق