تقدم للجيش الوطني في حجة وتحرير مثلث عاهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تقدم للجيش الوطني في حجة وتحرير مثلث عاهم من موقع الموقع، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

الموقع بوست - متابعة خاصة
الإثنين, 05 نوفمبر, 2018 05:11 مساءً

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي، اليوم الاثنين، من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية والقرى في مديرية حرض شمالي محافظة حجة، وسط انهيار وخسائر كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة، عن مصدر عسكري قوله إن قوات الجيش الوطني استكملت تحرير "مثلث عاهم" ودخلت مديرية حرض بعد أن حررت قرى مورية والتنابكة، والمشايبة، والقوابعة، والسوالمة وعدد من المواقع الاستراتيجية.
 
وكانت قوات الجيش قد حررت صباح اليوم، منطقتي مورية والقفل، والتباب السود وعدد من المواقع الاستراتيجية المحيطة بمثلث عاهم التابع لمديرية حرض، كما تمكنت من السيطرة على الخط الاسفلتي العام الرابط بين مثلث عاهم ومدينة حرض.
 
وبحسب المصدر فإن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات، إلى جانب خسائر أخرى في المعدات القتالية، فيما وقع عدد من عناصرها أسرى لدى قوات الجيش الوطني.
 



وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تقدم للجيش الوطني في حجة وتحرير مثلث عاهم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق