الرئيس يطالب الحكومة بالاهتمام بوزن طلاب الجامعة: «عايزهم مرسومين»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الرئيس يطالب الحكومة بالاهتمام بوزن طلاب الجامعة: «عايزهم مرسومين» من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

الرئيس يطالب الحكومة بالاهتمام بوزن طلاب الجامعة: «عايزهم مرسومين»
أحمد العيسوي نشر في الشروق الجديد يوم 05 - 11 - 2018

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، وزارتي التعليم العالي والتخطيط، بالاهتمام باللياقة البدنية للطلاب والرياضة في الجامعات وغيرها، متابعًا: «أنا شايف أوزان كبيرة جدًا، دا معناه مفيش رياضة»، وذلك في تعليقه على فيديو ظهر به طلاب جامعيين.
وأضاف في تعليقه بجلسة «كيف نبني قادة المستقبل»، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم 2018، اليوم الاثنين، معلقًا على ظالب ظهر بالفيديو يتحدث عن وسائل مواصلات داخل الجامعة، بقوله: «هو أنتم عملتم وسائل مواصلات داخلة الجامعة، والناس مبقتش تمشي؟».
وأشار إلى دخول الوزن الزائد في تكوين انطباع عنه، لدى الآخرين إذا تحدث كقائد، مطالبًا بوضع الوزن كأحد معايير الاختيار للالتحاق بالأكاديمية الوطنية لتأهيل الشباب.
وأكمل: «يجب وضع ثقافة إن كل واحد ياخد باله من نفسه، لأنه لن يكون قادرًا عن العطاء في سن ال30 وهو وزنه زيادة»، مستطردًا: «عايز ولادي ينظر لهم بالبنان، والناس تتطلع لهم كأنهم مرسومين».
وذكر أن التوكتوك، أوجد مشكلة كبيرة في مصر، ودفع المواطنين إلى التكاسل عن السير مسافات قصيرة، إذا لم يكن يعاني من مشاكل صحية، مضيفًا: «لازم الناس تمشي، وتركب وسائل المواصلات في المسافات الطويلة، إذا لم يكن يعاني من مشاكل صحية».
وتتواصل لليوم الثالث على التوالي، فعاليات منتدى شباب العالم 2018 بشرم الشيخ، والذي انطلق السبت الماضي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة أكثر من 5000 شاب من 163 دولة حول العالم، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى غد الثلاثاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الرئيس يطالب الحكومة بالاهتمام بوزن طلاب الجامعة: «عايزهم مرسومين» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق