السيسي: المدارس بحاجة إلى 130 مليار جنيه لتصبح كثافة الفصل 40 طالبا..فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السيسي: المدارس بحاجة إلى 130 مليار جنيه لتصبح كثافة الفصل 40 طالبا..فيديو من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

السيسي: المدارس بحاجة إلى 130 مليار جنيه لتصبح كثافة الفصل 40 طالبا..فيديو
ندى فتح الله نشر في صدى البلد يوم 05 - 11 - 2018

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه يكرر الحديث بشكل دائم عن الأزمات التي تواجه المجتمع المصري، حتى تظل المشكلة أمام أعيننا للعمل الدائم على حلها.
وأردف "السيسي" خلال كلمته بجلسة "كيف نبنبي قادة المستقبل" خلال فعاليات اليوم الثالث لمنتدى شباب العالم، أن المدارس المصرية بحاجة إلى 130 مليار جنيه حتى يصبح هناك 40 طالبا في كل فصل دراسي.
وتابع "السيسي" أن الأزمة ليست في توفير إحتياجات الشعب الحالي فقط، بل يجب تجهيزهم بشكل جيد لمواجهة الغد، قائلا: " لو مجهزناش ولادنا لسوق العمل بالمستقبل نبقى أجرمنا في حقهم".
وأشار "السيسي" إلى أنه أراد أن تكون المدارس اليابانية بمقابل مادي، نظرًا لأنها إذا أصبحت مجانية لن تنجح في ظل ما تمر به البلاد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السيسي: المدارس بحاجة إلى 130 مليار جنيه لتصبح كثافة الفصل 40 طالبا..فيديو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق