التوك توك عمل مشكلة كبيرة في بلدنا.. السيسي: الناس مبقتش تمشي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
التوك توك عمل مشكلة كبيرة في بلدنا.. السيسي: الناس مبقتش تمشي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .


وأضاف الرئيس السيسي، خلال تعقيبه على النقاش الذي شهدته ندوة «تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة نحو عالم متكامل» ضمن فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ في يومه الثالث، ان الجامعات جيب أن تهتم بصحت ولياقت الشباب، بالقول: أنا عايز ولادي يُشار ليهم بالبنان، الناس تتطلع ليهم كأنهم مرسومين، نص الوزن عايز يتشال، ودي الحاجة اللي لفتت نظري حتى في الأكاديمية، الناس لازم تمشي، التوكتوك عمل مشكلة كبيرة في بلدنا، والناس بقت بتتحرك 100 متر في مناطقهم بالمواصلات».

وتابع الرئيس: «التوك توك عمل مشكلة كبيرة في بلدنا والناس اللي بتتحرك 100 متر بتركب توك توك، والناس مبقتش تمشي».. في إشارة إلى أن التوكتوك تسبب في حالة كسل، طالت الشباب أيضا.

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي شارك أمس في ثلاث جلسات ضمن فعاليات منتدى شباب العالم، وتحدث الرئيس في جلسات "دور قادة العالم في بناء واستدامة السلام" و"أجندة 2063: إفريقيا التي نريدها" و"ما بعد الحروب والنزاعات.. آليات بناء المجتمعات والدول" وتناول الرئيس في حديثه عددا من القضايا التي تتصل بالسلام وتطلعات القارة الأفريقية وقضايا الحروب والنزاعات واللاجئين.

كانت فعاليات منتدى شباب العالم (شرم الشيخ 2018) قد انطلقت مساء السبت الماضي، تحت رعاية الرئيس السيسي وبمشاركته، وعقب انطلاق المنتدى رسميا افتتح الرئيس النصب التذكاري لإحياء السلام، الذي يضم منحوتات على صورة القلب البشري صنعها فنانون من أنحاء العالم.

وتمتد فعاليات المنتدى على مدى أربعة أيام، من السبت 3 نوفمبر حتى الثلاثاء 6 نوفمبر، وسبقت هذه الفعاليات لقاءات وورش عمل بين الشباب المشاركين، الذين يبلغ عددهم 5 آلاف شاب وفتاة من 163 دولة حول العالم. ومن المرتقب أن يختتم المنتدى فعالياته مساء غد، بجلسة إعلان التوصيات الناتجة عن ورش المنتدى وندواته ولقاءاته الحوارية، ثم الحفل الفني الذي يحضره الرئيس.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( التوك توك عمل مشكلة كبيرة في بلدنا.. السيسي: الناس مبقتش تمشي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق