السيسي يوجه بإطلاق اسم الشاب عبد الوهاب على أحد الشوارع.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السيسي يوجه بإطلاق اسم الشاب عبد الوهاب على أحد الشوارع.. فيديو من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

السيسي يوجه بإطلاق اسم الشاب عبد الوهاب على أحد الشوارع.. فيديو
شيماء مجدي نشر في صدى البلد يوم 05 - 11 - 2018

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، إدارة منتدى الشباب بإطلاق اسم الشاب عبد الوهاب -والذى كان أحد منظمي منتدى الشباب الماضى ولكنه توفى عقب تنظيمه- على أحد شوارع أو المؤسسات العامة، موجهًا اعتذارًا لأسرته على عدم إطلاق اسمه حتى الآن.
وصافح "السيسي" خلال كلمته بجلسة كيف نبنى قادة المستقبل، اليوم الإثنين، والدة الشاب عبد الوهاب، قائلًا لها: "ليا الشرف إنك حاضرة معانا المنتدى".
وقال إن إطلاق اسمه يعد محاولة من الدولة الاعتراف بجميله والتذكرة بالمجهودات التي قام بها من أجل نجاح منتدى الشباب فى نسخته الأولى.
يذكر أن عبد الوهاب يسرى، لقى مصرعه فى حادث سيارة خلال الإعداد لمنتدى شباب العالم الأول، إلا أن ذكراه لم تغب، فمع اللحظات الأولى من الإعداد لمنتدى شباب العالم الثانى الذى يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر المقبل بشرم الشيخ وروح عبد الوهاب ترفرف على أرجاء لجان التنظيم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السيسي يوجه بإطلاق اسم الشاب عبد الوهاب على أحد الشوارع.. فيديو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق