مأرب .. احتفاء بإعادة تأهيل الأطفال المجندين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مأرب .. احتفاء بإعادة تأهيل الأطفال المجندين من موقع الموقع، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

الموقع بوست - مأرب
الإثنين, 05 نوفمبر, 2018 05:17 مساءً

احتفت مؤسسة وثاق للتوجه المدني اليوم الإثنين بمدينة مأرب بتخرج الدفعة الأولى من المرحلة السابعة والثامنة من مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن, الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
 
وفي الحفل الذي حضره الشيخ عبدالله الباكري, وكيل محافظة مأرب, واللواء محسن خصروف رئيس دائرة التوجيه المعنوي في الجيش الوطني اليمني,  عبرت الكلمات عن أهمية التأهيل للأطفال المجندين, والذي يعد من أهم مشاريع مركز الملك سلمان في اليمن, لأنه يهتم بأهم شريحة في المجتمع.
 
واحتفت المؤسسة بـ27 طفلاً مجنداً ومتأثراً, مضوا شهراً كاملاً برعاية متكاملة, نفسية واجتماعية, وتعليمية, ورياضية, وترفيهية, واكتساب مواهب وإبداعات, بين المسرح والغناء, والرسم والإلقاء, وهم أطفال الدورة الـ11 من المشروع, الأولى من المرحلة السابعة والثامنة.
 
وقدم الأطفال فقرات احتفائية, تنوعت بين الغناء والمسرح عكست تأهيلهم, ومدى استفادتهم من التأهيل والدعم النفسي, وعودتهم إلى مدارسهم, التي تسربوا منها منذ أعوام.
 
وعملت المؤسسة على إعادة تأ9هيل 241 طفلاً في المراحل السابقة, في إطار مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن, الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
 



وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مأرب .. احتفاء بإعادة تأهيل الأطفال المجندين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق