وزير النقل يتفقد محطة أسوان وشباك تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وزير النقل يتفقد محطة أسوان وشباك تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة

كتب - سامى عبد الرحمن

واصل الدكتور هشام عرفات وزير النقل جولاته التفقدية، اليوم، بمحافظة أسوان لمتابعة انتظام العمل بوسائل النقل التابعة للوزارة النقل، حيث تفقد الوزير يرافقه محافظ أسوان ورئيس هيئة السكك الحديدية.

انتظام العمل بمحطة أسوان للسكك الحديدية حيث تفقد شبابيك التذاكر، واطمأن على توافرها وراجع كشوف تذاكر عدد من القطارات للاطمئنان على نسبة الحجز عبر الإنترنت والموبايل أبليكشن، حيث تم حجز 76 مقعدًا عبر الإنترنت في قطار 1903 موعد 16.45 عصر اليوم المتجه من أسوان إلى القاهرة، كما تفقد شباك التذاكر المخصص، لذوي الاحتياجات الخاصة حيث يوجد عدد 45 شابًا لذوي الاحتياجات الخاصة بالمحطات الرئيسية والمركزية.

ثم عرفات إلى حوش محطة أسوان، حيث يتم إجراء الصيانة الدورية للعربات (المطورة - البضائع) والتجهيز اليومي والصيانة اليومية لجميع عربات الركاب والبضائع، حيث تابع الوزير تجهيز أحد القطارات، ووجه بالمراجعة الفنية الدقيقة لكل القطارات قبل المسير.

كما زار عرفات أحد المراكز التدريبية الفرعية التابعة لهيئة السكك الحديدية، والتي يتم بها رفع كفاءة العاملين بوظائف التشغيل، من خلال دورات في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي، والإشارات وهندسة السكة بالإضافة إلى دورات خاصة بلائحة التشغيل لهيئة السكك الحديدية، حيث أكد الوزير على اهتمامه برفع كفاءة العنصر البشري باعتباره أحد أهم عوامل نجاح المنظومة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير النقل يتفقد محطة أسوان وشباك تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق