نائب رئيس جامعة أسيوط يفتتح حملة "100 مليون صحة" بكلية التمريض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نائب رئيس جامعة أسيوط يفتتح حملة "100 مليون صحة" بكلية التمريض

افتتح الدكتور شحاتة غريب شلقامي، نائب رئيس جامعة أسيوط لشؤون التعليم والطلاب، حملة 100 مليون صحة خلال تواجدها في كلية التمريض كما خضع لإجراءات الفحص الطبي التي تشمل المسح على أمراض السكر والضغط والسمنة وفحص فيروس سي.

وأشار الدكتور شحاتة غريب إلى أنه تم تنظيم تواجد قافلة طبية داخل كلية التمريض وذلك تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة وبالتنسيق مع الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة بأسيوط وذلك تقديراً لأهمية الحملة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، الهادفة إلى القضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية عن طريق المسح الطبي لملايين المواطنين في شتى المحافظات.

ومن جانبها أشارت الدكتور زينب عبد اللطيف محمد عميدة كلية التمريض أن القافلة تستهدف إلى إجراء المسح الطبي على أسرة الكلية من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب وذلك للاطمئنان على سلامتهم وصحتهم.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نائب رئيس جامعة أسيوط يفتتح حملة "100 مليون صحة" بكلية التمريض ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق