في مفاجأة كبيرة.. "إم في بي" يتربع على عرش الجمباز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في مفاجأة كبيرة.. "إم في بي" يتربع على عرش الجمباز

كتب - وائل سامي

حققت فرق الجمباز الفني والإيقاعي لنادي "إم في بي"، للجمباز طفرة هائلة في بطولة الجمهورية الأولى، بالحصول على 57 ميدالية متنوعة بواقع 23 ميدالية ذهبية و12 ميدالية فضية و22 ميدالية برونزية، في سابقة لم تحدث من قبل في تاريخ النادي.

ويتوقع الجهاز الفني بقيادة منال الشلقاني تحقيق إنجازات أكبر في البطولات المقبلة، حيث إن نادي "إم في بي" يسير على خطوات ثابتة ومدروسة لتحقيق هدف التربع على عرش الجمباز المصري، لأنه يضم أفضل الخبرات في مجال الجمباز على مستوى الجمهورية بدا من منال الشلقاني مؤسسة اللعبة في النادي ولاعبة جمباز سابقة وحكم دولي وعضو مجلس إدارة للاتحاد سابقا وحاليا عضو المكتب التنفيذي لدول حوض البحر المتوسط، إلى المدير الفني مي كرم التي تقود تدريبات الفرق وهي لاعبة منتخب مصر سابقا وبطلة مصر وإفريقيا وخرج من تحت أيديها كثير من لاعبات منتخب مصر.

وبطلات الإنجاز كل من لاعبات النادي حبيبة حسن عادل، التي حصلت على المركز الثاني فردي عام على مستوى الجمهورية واللاعبة تاليا بهاء الدين على المركز الثالث فردي عام على مستوى الجمهورية

وتتقدم إدارة "إم في بي" للجمباز بالشكر لمجلس إدارة الاتحاد بقيادة النشيط الدكتور إيهاب أمين ولجنة المسابقات والتحكيم على التنظيم الرائع والعدالة التحكيمية التي شهدتها البطولة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( في مفاجأة كبيرة.. "إم في بي" يتربع على عرش الجمباز ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق