ناجي الشهابي: السيسي يدرك أن مواقع التواصل «قنبلة موقوتة»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

قال ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، إن مواقع التواصل الاجتماعي باتت تمثل خطرا حقيقا على المجتمع والأمن القومي، وأصبحت منصة رئيسية للشائعات التي تنال من تماسك الدولة وتستهدف النيل من مؤسساتها بشكل كبير بما يهيج الرأي العام.

 

وأكد رئيس حزب الجيل لـ«الهلال اليوم» أن الرئيس السيسي يريد الاستفادة الإيجابية من استخدام هذه المواقع بما يخدم الصالح العام بعيدا عن المؤامرات والمخططات الخبيثة التي تديرها جماعات الظلام، مؤكدا أن الرئيس يسعى لتنقية تلك المواقع وضبط إيقاعها لمنع استخدامها الخاطئ بما يضر بالأمن القومي.

 

ولفت إلى أن كلمة السيسي جاءت شاملة لأزمة مواقع التواصل الاجتماعي وربطها بين الماضي والحاضر والمستقبل، مشيرا إلى أن خطرها مستمر ومن الممكن تفجير أزمات تؤدي إلى إعاقة التنمية أو إسقاط البلاد ودخولها في نزاعات داخلية، لافتا إلى أن هذا هو الخطر الحقيقي الذي يهدد دول الشرق الأوسط ولا بد من مواجهته والحد منه.

 

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال جلسة مواقع التواصل الاجتماعي "تنقذ أم تستعبد مستخدميها" في اليوم الثالث لمنتدى شباب العالم المقام بمدينة شرم الشيخ، بتشكيل لجنة قومية أو مجموعة بحثية قومية لمناقشة تعظيم الاستفادة من شبكات التواصل الاجتماعي.

 

وانطلقت فعاليات منتدى شباب العالم في دورته الثانية مساء السبت من أرض السلام شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحضور عدد من زعماء وقادة العالم، و52 وفدا رسميا، ومشاركة 5 آلاف شاب وفتاة من 160 دولة حول العالم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ناجي الشهابي: السيسي يدرك أن مواقع التواصل «قنبلة موقوتة» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق