وزير الأوقاف يكلف طايع بزيارة مصابي المنيا والاطمئنان عليهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير الأوقاف يكلف طايع بزيارة مصابي المنيا والاطمئنان عليهم من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

وزير الأوقاف يكلف طايع بزيارة مصابي المنيا والاطمئنان عليهم
إسراء كارم نشر في بوابة أخبار اليوم يوم 05 - 11 - 2018

كلف وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف الشيخ جابر طايع يوسف، بالتوجه إلى مستشفى الشيخ زايد على رأس وفد كبير من شباب الأئمة والواعظات لزيارة مصابي حادث المنيا والاطمئنان على حالتهم الصحية.

وأكد وزير الأوقاف أن «مصابنا واحد وجرحنا واحد وما يصيب أي مصري يصيب المصريين جميعا، وأن الإرهاب الأسود يستهدف أمننا جميعًا، وواجبنا التصدي له بكل قوة وحسم»، موجهًا الشكر ، للقوات المسلحة والشرطة لما يقومان به من جهود وتضحيات كبيرة في مواجهة قوى الشر والظلام.

ومن ناحية أخري، توجه الشيخ علي محمد طيفور وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج، ووفد من قيادات الدعوة بالمديرية يضم كلا من الشيخ علي خليل رئيس قسم الإرشاد الديني، والشيخ عبد الرحمن اللاوي رئيس قسم المساجد الأهلية، والشيخ فهدي ماجد همام رئيس قسم المتابعة، والشيخ محمد السيد مفتش دعوة، وعدد من الدعاة، إلى قرية أولاد غريب بناحية الكوامل بمحافظة سوهاج لزيارة أسر المصابين في الحادث الإرهابي الغادر بالمنيا، مستنكرين هذا الحادث الإجرامي، ومتمنين للمصابين الشفاء العاجل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير الأوقاف يكلف طايع بزيارة مصابي المنيا والاطمئنان عليهم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق