قيادي بمستقبل وطن: رسائل الرئيس في منتدى شباب العالم حسمت القضايا الشائكة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قيادي بمستقبل وطن: رسائل الرئيس في منتدى شباب العالم حسمت القضايا الشائكة

كتب - عيسى جاد الكريم

- رشدان: أطالب المصريين بالتوحد خلف الرئيس لتجديد الخطاب الديني ومواجهة التطرف

أشاد المهندس يوسف رشدان القيادي بحزب مستقبل وطن وأمين الحزب بمصر الجديدة بمداخلات الرئيس السيسي خلال فعاليات منتدى شرم الشيخ، لافتا إلى أنها حسمت العديد من القضايا الشائكة أبرزها الإرهاب والتطرف والخطاب الديني والتغيير بالقوة.

وأكد رشدان أن السيسي عندما حذر من الانتحار القومي كان يهدف إلى توحيد أبناء المجتمع، مشيرًا إلى أن العمليات الإرهابية تهدف لخلق نوعًا من الحساسية بين الشعب المصري وإيجاد تفرقه على أساس ديني، وهو ما تقف الدولة والشعب المصري له بالمرصاد.

وطالب رشدان المؤسسات الدينية بالوقوف خلف الرئيس في مطالبه بتجديد الخطاب الديني مشيرا إلى أن الرئيس عندما قال إن الدولة ضد التمييز، فهذا يؤكد أننا في حاجة إلى خطاب ديني يترجم ما تريده الدولة من حيث تثقيف العقول ومنع دخول التشدد والتعصب إليها، موضحًا أن الدولة بكافة أجهزتها الأمنية لن تستطيع القضاء على التطرف دون مساندة من القوى الناعمة ورأس حربتها الأزهر والكنيسة.

وأشاد رشدان بتنظيم المنتدى مؤكدا أن جميع الحاضرين من مختلف الجنسيات انبهروا بالتنظيم الرائع، وهذا يؤكد أن شباب مصر قادرون على تحمل المسؤولية متى تم تكليفهم بها.

وقال إن الحملة الدعائية التي تمت للترويج للمنتدى في الخارج من عرض أفلام دعائية ونماذج مصرية مشرفة ونقل الصورة الحضارية عن مصر سيكون لها تأثير قوى جدا في الفترة القادمة على السياحة، خاصة أن وسائل التواصل الاجتماعي تلعب دورًا كبيرًا في هذا الأمر الذي يعد أكثر أهمية من التعاقد مع شركات تسويق تحصل على مبالغ مالية كبيرة ولا تحقق ما يحققه التسويق لمؤتمر شباب العالم.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قيادي بمستقبل وطن: رسائل الرئيس في منتدى شباب العالم حسمت القضايا الشائكة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق