نائب محافظ القاهرة يترأس حملة لرفع الإشغالات بحي الزيتون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترأس العميد محسن صلاح الدين نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، حملة بمشاركة أجهزة حي الزيتون وشرطة المرافق على شارع نصوح بحي الزيتون، وذلك لفرض الانضباط ورفع كافة الإشغالات وإلزام المحلات بالأماكن المخصصة لها، كذلك رفع الأعمدة الحديدية والبلدورات التي يستخدمها البعض لانتظار سياراتهم وإعادة فتح الشارع أمام المواطنين.

وأكد العميد محسن صلاح الدين أن الحملة قامت بناء على توجيهات اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة بضرورة إعادة الانضباط إلى شوارع القاهرة وتفعيل القانون بمنتهى الجدية والحزم على المخالفين، مشيرا إلى أن هناك حملات مسائية وصباحية علي كافة أحياء المنطقة الشمالية بالتنسيق مع اللواء هشام أبو النصر مدير إدارة شرطة المرافق بالقاهرة بهدف إعادة المظهر الحضاري واللائق لشوارع العاصمة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وفي نفس السياق، قام اللواء شاكر يونس رئيس حي الشرابية برئاسة حملة مشتركة من أجهزة الحي وشرطة المرافق للمرور على القاهرة وغلق 15 مقهى في نطاق الحي تعمل بدون تراخيص.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نائب محافظ القاهرة يترأس حملة لرفع الإشغالات بحي الزيتون ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق