حزب سياسي عراقي: لاحظنا نشاطًا مشبوهًا يدعو إلى التطبيع مع إسرائيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حزب سياسي عراقي: لاحظنا نشاطًا مشبوهًا يدعو إلى التطبيع مع إسرائيل من موقع دنيا الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

رام الله - دنيا الوطن
قالت الحركة الشعبية في العراق: إنها لاحظت نشاطاً مشبوهاً متزايداً في الأوساط الرسمية وفي اعلى المستويات رافقتها حملة اعلامية تدعو الى التطبيع مع إسرائيل مستغلة الوضع العراقي المربك والازمات التي يتعرض لها الشعب العراقي وانشغاله في تحديات حياته اليومية.

واضافت: اننا في الحركة الشعبية ومعنا الجماهير العراقية المحبة للسلام والعيش الكريم نطالب القوى السياسية في مجلس النواب العراقي الى تشريع قانون يضع حداً لتلك الدعوات الجاسوسية المشبوهة ويجعلها تحت طائلة المحاسبة القانونية على غرار قانون تجريم البعث.

كما ودعت الحركة الشعبية، الحكومة العراقية الى تفعيل قرار مقاطعة إسرائيل في الجامعة العربية والمنظمات التابعة لها ورسم سياسة خارجية واضحة تجاه الاحتلال.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حزب سياسي عراقي: لاحظنا نشاطًا مشبوهًا يدعو إلى التطبيع مع إسرائيل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دنيا الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق